Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد تألقه أمام الجيش القطري.. عمر الغامدي:
أنا تلميذ عند برودوم.. والهدفان جهد فردي

رجوع

الجزيرة - الرياض:

صرح لاعب خط الوسط ونجم مباراة الشباب والجيش القطري عمر الغامدي «للجزيرة» عقب نهاية مباراة الفريقين في انطلاقة المشوار الآسيوي وتحدث في البداية عن المباراة قائلاً: في البداية أبارك للجماهير الشبابية على هذا الانتصار وأشكرهم على مساندتهم ودعمهم بالحضور والمؤازرة.. ثانيا أحمد الله على كسب النقاط الثلاث المهمة جداً في بداية المشوار الآسيوي وللأمانة واجهنا فريقاً منظم تكتيكياً لكن سارت الأمور كما يجب وهذا بفضل الله ثم بفضل الجهاز الفني والذي وضع التكتيك الجيد للحد من خطورة الجيش.

وفيما يخص تسجيله لهدفين حسم بهما اللقاء وهل يعتبر ذلك رداً على خلفية إبعاده من التشكيل الأساسي المباراة الماضية أجاب: لا غير صحيح.. وأنا أكبر من الرد على المدرب وأنا أظل تلميذاً عند السيد ميشيل برودوم، ويجب عليّ تقبل أي قرار كان فنياً أم إدارياً، مشيراً إلى أنه لاعب محترف و أمر مشاركته يعود للجهاز الفني وهو جاهز لما يأمر به وسيعمل على تنفيذه بالشكل المطلوب وأكثر.

وعن تسجيله للهدفين قال: هذا جهد فردي و للأمانة هذا لم يكن بإيعاز من المدرب أبداً بل شعرت أني أستطيع التقدم وإفادة الفريق بالتسجيل وعملت على ذلك وهذا توفيق من الله فوق كل شيء.. وعن وضع المجموعة بشكل عام بعد أن لعبت جميع فرق المجموعة وكيف يرى حظوظ فريقه، ذكر بأن البطولة الآسيوية أصبحت معروفة بالنسبة لهم كلاعبين والمهم في الأدوار الأولية هو تحقيق النقاط الثلاث على أرض الفريق وفي خارج الأرض على الأقل نخرج بالتعادل وهذا الأمر هو ما حدث في لقاء الجيش عملنا على كسب المباراة بشكل ضروري ولاسيما أن الفريق الإيراني تراكتور تبريز حقق الفوز مما جعل أمر الخروج بالفوز شيء مهم من أجل المنافسة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة