Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/02/2013 Issue 14763 14763 الخميس 18 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المفرج بعد الخسارة من العين
الخسارة في بداية المشوار تجعل التعويض متاحاً أمامنا للمنافسة.. والفريق لم يظهر بصورته المعهودة

رجوع

العين - فيصل المطرفي:

أكد فهد المفرج مدير الكرة بالفريق الأول الهلالي أن خسارتهم أمس أمام العين في مستهل المشوار الآسيوي كان بسبب عدم ظهور الفريق بصورته المعهودة.. وأضاف: الهلال لم يكن في يومه ولم نكن حاضرين بمستوانا ولن أبحث عن أعذار أخرى وعلينا تقبل الخسارة والسعي لتصحيح الأخطاء ونحن كجهاز إداري نتحمل الخسارة مع اللاعبين كفريق عمل واحد.

وأشار المفرج إلى أنها خسارة في بداية المشوار والتعويض متاح أمام الفريق الهلالي فيما يخص مسابقة دوري أبطال آسيا منوها أنهم سيطوون صفحة البطولة حاليا للعودة لأجواء الدوري في اللقاء المقبل أمام الرائد يوم الأحد القادم.

وعن رأيه في ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح العين وعلى أثرها طرد سالم الدوسري.. قال المفرج: حقيقة ركلة الجزاء لا أود الحديث عنها كوني لم أشاهدها جيدا ولكن الطرد غريب جدا وأطرح عليه علامة استفهام وهو تسبب في إرباك الوضع والحكم ببعض القرارات ساهم قليلا بالخسارة.

وأوضح المفرج أن سالم الدوسري تعرض لنوبة بكاء شديدة بعد خروجه بالورقة الحمراء.. وتابع: سالم تعرض لإرهاق كبير نظير توتره بعد الطرد ولكنه حاليا بصحة وعافية ولله الحمد كونه لاعبا حماسيا ويرغب في خدمة الفريق وتأثر كثيرا بعد طرده.

وكشف المفرج أن الفريق الهلالي سيبدأ تحضيراته للرائد غدا الجمعة مبينا أن البعثة ستعود عصر اليوم للرياض وستغادر السبت للقصيم لملاقاة الرائد دوريا.

وشدد المفرج إلى أنهم لابد أن يتأقلموا مع ضغط المنافسات والاستحقاقات.. وقال في ختام حديثه: لابد أن نعمل ونجتهد وكلنا ثقة في لاعبي الهلال أنهم على قدر من المسؤولية كما أن خلف الفريق جمهور كبير عاشق وداعم وبإذن الله نوفق في عملنا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة