Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/03/2013 Issue 14764 14764 الجمعة 19 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فنون تشكيلية

محافظ الدوادمي يستقبل رئيس وأعضاء فرع جمعية التشكيليين

رجوع

قدم سعادة محافظ الدوادمي الأستاذ مران بن جروان بن قويد تهنئته لرئيس فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بالدوادمي الأستاذ أحمد بن محمد الدحيم وأعضاء مجلس إدارته على الثقة التي منحها إياهم أعضاء الجمعية العمومية، وصدور قرار سعادة وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية باعتماد نتائج الانتخابات للفرع التي أجريت في وقت سابق.

جاء ذلك في لقاء المحافظ بهم في مكتبه. الاثنين الماضي مشيدا سعادته بما يقدمه الفنانون التشكيليون من جهود مميزة في سبيل تجميل المحافظة، حاثاً إياهم لبذل المزيد من الجهود في هذا المجال. ويعد فرع الجمعية بالدوادمي هو الفرع الثامن على مستوى المملكة (الرياض، جدة، الجوف، عسير، الطائف، المدينة المنورة، مكة المكرمة) حيث تزخر الدوادمي بالكثير من التشكيليين والتشكيليات والذين سيسعون من خلال هذا الفرع إلى الاهتمام بالموهوبين والمشاركة بإبداعات الفنانين في كل ما تشهده المحافظة من مناسبات وطنية أو ثقافية دعماً منهم لمسيرة بناء الوطن، وتحقيق أهداف الجمعية.

الجدير بالذكر أنه تمت الانتخابات لاختيار أعضاء مجلس إدارة الفرع في 6-5-1433هـ بحضور وكيل محافظة الدوادمي الأستاذ رشيد بن سليمان الجبرين وسعادة مدير التربية والتعليم بالدوادمي الأستاذ مشاري بن عبد المحسن الرومي ومندوب وزارة الثقافة والإعلام الأستاذ خالد بن عوض العتيبي، وعضوي جمعية التشكيليين السعوديين (جسفت) الأستاذ نواف بن عبد الله العتيبي والأستاذ عادل بن عبد الله الدلبحي، وقد أسفرت نتائج الانتخابات عن ترشيح الأعضاء:

1 - الأستاذ أحمد محمد الدحيم (رئيساً)

2 - الأستاذ إبراهيم بن عبد الله النغيثر (نائباً للرئيس)

3 - الأستاذ محمد بن صالح الشعيلان (أميناً للسر)

4 - الأستاذ محمد بن ناصر المغيرة (مسئولا مالياً)

5 - الأستاذ عبد العزيز بن سعد البيز (عضواً)

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة