Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/03/2013 Issue 14764 14764 الجمعة 19 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مبادرة « أكياس التسوق صديقة البيئة» من (كارفور) تحقق أهدافها

رجوع

حققت مبادرة الشركة السعودية للمتاجر الشاملة كارفور التي قامت فيها بإطلاق أكياس التسوق صديقة البيئة في أكتوبر الماضي، هدفها في تعزيز مبدأ حياة نظيفة وآمنة لأفراد المجتمع.

وتسعى إدارة متاجر كارفور السعودية من خلال مبادرتها الفريدة على توفير تنمية مستديمة ومعززة لصحة وراحة جميع أفراد المجتمع، بالإضافة إلى ترسيخ وتعزيز مبدأ الاهتمام بصحة أفراد المجتمع بكل فئاتهم وأعمارهم.

وتتميز أكياس التسوق صديقة البيئة من كارفور بكونها أكياسا مريحة، وسهلة الحمل، ويمكن غسلها واستخدامها لسنوات عديدة، ولاتتسبب المواد الداخلة في صناعتها أي نوع من الحساسية، حيث تم تصنيعها بتصميم جميل وجذاب من مواد طبيعية يمكن تدويرها وإعادة تصنيعها، دون أن تترك آثارا ضارة على البيئة، ويمكن شراؤها بسعر رمزي لمرة واحدة فقط، واستبدالها عند تلفها مجاناً مدى الحياة من أي فرع من فروع هايبرماركت كارفور ، وهي تتميز أيضا بإمكانية إحكام إغلاقها واستخدامها لعدة مرات بدلاً من الأكياس البلاستيكية المضرة بالبيئة والتي تستخدم عادة لمرة واحدة فقط.

وتطمح الشركة من خلال مبادرتها المميزة إلى توعية المجتمع بجميع فئاته بأهمية الحفاظ على البيئة التي نعيش فيها، لنضمن حياة سليمة لأفراد المجتمع وللأجيال القادمة.

وقامت الشركة بإطلاق أغنية محببة للأطفال خاصة بالأكياس صديقة البيئة ونشرتها على شبكة الإنترنت في صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك وتويتر، سعياً منها لترسيخ مبدأ البيئة الصحية ولإيصال رسالتها إلى أكبر عدد ممكن من أفراد المجتمع. الجدير بالذكر أن هذه المبادرة لاقت قبولاً وصدى جيداً لدى الكثيرين من زائري تلك المواقع، وتميزت بمشاركة مؤثرة من أطفال موهوبين يتطلعون من خلال أدائهم إلى العيش في بيئة نظيفة وخالية من المواد الكيميائية الضارة، من خلال كلمات بسيطة ولحن جميل، وذلك كمساهمة من كارفور في نشر التوعية الاجتماعية بين أفراد المجتمع، وفي إنشاء جيل مدرك ومحافظ على البيئة من جهة، وكترسيخ للعلاقة الاجتماعية القوية بين كارفور وعملائه من جهة أخرى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة