Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/03/2013 Issue 14764 14764 الجمعة 19 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأولى

سعود بن نايف: المليك أوصاني بالتزام ميزان العدل والحق

رجوع

الجزيرة - واس:

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، تنطلق الثلاثاء المقبل فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب الذي تنظمه وزارة الثقافة والإعلام ويستمر حتى الثالث من شهر جمادى الأولى، وذلك في مقر أرض المعارض بالرياض، مشتملاً على أكثر من مليون عنوان كتاب ورقي وإلكتروني، ومكرمًا ضمن فعالياته روّاد الإعلاميين السعوديين المتوفين.

وأوضح وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية المشرف العام على معرض الرياض الدولي للكتاب الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان، أن عناوين الكتب الورقية المشاركة في المعرض لهذا العام بلغت أكثر من 250 ألف عنوان، بينما بلغت عناوين الكتب الإلكترونية أكثر من مليون عنوان، شملت مختلف المجالات الثقافية والعلمية والفكرية والاقتصادية.

ووصل عدد الجهات المشاركة في معرض الكتاب 957 دار نشر وتوكيل وهيئات ومؤسسات حكومية وأهلية وخيرية من حوالي 30 دولة عربية وأجنبية انطبقت عليهم المعايير والشروط اللازمة من أصل 1217 جهة كانت قد تقدمت بالتسجيل عبر موقع المعرض الإلكتروني و211 تقدمت بعد إقفال التسجيل.

وأنهت اللجان المشكلة لإدارة المعرض مهام أعمالها واستكمال إجراءات التسجيل النهائي ابتداءً من تسهيلات دخول شحنات الكتب عبر المنافذ الحدودية وإصدار تأشيرات المشاركين من الخارج.

(طالع محليات)

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة