Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/03/2013 Issue 14764 14764 الجمعة 19 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تعليم سراة عبيدة يكرم مدير الإشراف التربوي بعد 35 عاماً من العطاء

رجوع

سراة عبيدة - حسن شتوي:

في ليلة وفاء وتقدير كرمت إدارة التربية والتعليم بسراة عبيدة الأستاذ محمد بن زهير، مدير الإشراف السابق، بمناسبة تقاعده بعد أن قضى في خدمة التربية والتعليم ما يقارب خمسة وثلاثين عاما، الذي تدرج في عمله الوظيفي من معلم إلى مشرف لمادة الفيزياء إلى مساعد للشؤون التعليمية إلى منسق لتعليم البنات، ومدير للتعليم الموازي ثم مدير للإشراف التربوي. وقد حقق الإشراف في عهده تميزا على مستوى الوزارة ثم طلب التقاعد لظروف والده الصحية وظروفه الأسرية.

وقد شكر مدير التعليم الأستاذ هشام الوابل، الأستاذ محمد على كل ما قدمه وبذله من أجل الارتقاء بالعمل التربوي، وأوضح أنه عرفه خلال 50 يوما فقط، ووصفه بأنه كان رجلا متميزا بنبل الأخلاق والتفاني في العمل لا تكاد ابتسامته تفارق محياه.

ثم ألقى المحتفى به كلمة شكر فيها كل من عمل معه من مدراء تعليم ومساعدين وزملاءه من المشرفين والإداريين.

وأوضح أنهم كانوا عونا وسندا له ما جعله يستمتع بعمله، كما قدم بطاقات شكر لكل من والده الذي عانى من المرض كثيرا، وكان يأمره بالذهاب لعمله وتقديم ذلك على خدمته، كما قدم شكره لوالدته، وفي نهاية الحفل تمنى لزميله مدير الإشراف التربوي الجديد الأستاذ عبدالله مصلح، التوفيق والسداد في مسيرته القادمة، ثم قدمت الهدايا التذكارية وتناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة