Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/03/2013 Issue 14764 14764 الجمعة 19 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

طرح 55 وظيفة لمتدربات تقنية الطائف

رجوع

الطائف - فهد الثبيتي:

أكدت عميدة الكلية التقنية للبنات في محافظة الطائف عائشة الشهري، أنه تم توقيع عقود توظيف لخريجات الكلية مع سيدات الأعمال، وذلك خلال ملتقى التوظيف الأول الذي نظمته الكلية التقنية للبنات بالطائف ، وأشارت الشهري إلى أنه تم الحصول على 55 وظيفة للمتدربات في كل من تخصص التصميم وإنتاج الملابس والتجميل.

جاء ذلك خلال افتتاح الملتقى الذي بدأ بكلمة ترحيبية القتها وكيلة خدمات المتدربات مها الغامدي، ثم ألقت عميدة الكلية كلمة ترحيبية بالضيوف، وأشارت إلى أهداف الملتقى التوظيفي الأول، وعبرت عن سعادتها بتلبية الدعوة بعد ذلك ألقت مديرة مركز سيدات الأعمال بالغرفة التجارية والصناعية بمحافظة الطائف منى الزهراني كلمة بهذه المناسبة.

عقب ذلك قامت الغامدي بتقديم شرح عن الكلية والتعريف بمخرجاتها وتخصصاتها ثم كلمة لرئيسة قسم التجميل ابتسام الهميلي، وكلمة مماثلة لرئيسة قسم التصميم وإنتاج الملابس أمل المزيني .

بعد ذلك بدأ حوار مفتوح لسيدات الأعمال مع العميدة ومديرة الغرفة التجارية، حيث طرحت سيدات الأعمال 55 وظيفة للمتدربات في كل من تخصص التصميم وإنتاج الملابس والتجميل.

من جهة أخرى قالت مها الغامدي: إنه تم تفعيل يوم المهنة بحضور حوالي 200 متدربة تخلله ورش عمل المهنة بدأت مع ماجد العصيمي، وتحدث عن البحث عن وظيفة وكيفية كتابة السيرة الذاتية وتحدث عن المقابلات الشخصية، وعزز لدى المتدربات مفاهيم متنوعة عن أهمية اكتساب الخبرة في المهنة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة