Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/03/2013 Issue 14764 14764 الجمعة 19 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يدشن انطلاقة فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بديوان الإمارة غداً
الأمير فيصل بن مشعل يشيد بتقرير إدارة الطوارئ والأزمات بصحة القصيم

رجوع

بريدة - فلاح الحمود وعبدالرحمن التويجري:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير القصيم، بتقرير إدارة الطوارئ والأزمات بصحة القصيم السنوي الذي ألقى الضوء على مخرجات الإدارة لعام 1433هـ .

وقال سموه في خطابه الذي وجه للمدير العام للشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز: «نشكركم لإطلاعنا على هذا التقرير السنوي المتميز لإدارة الطوارئ ونقدر لكم ولزملائكم الجهد البارز المتمثل في أداء المهام الإنسانية في هذه الإدارة» .

من جانبه ثمن المدير العام الدكتور صلاح الخراز، دعم ومتابعة سمو نائب أمير القصيم للقطاع الصحي بالمنطقة، مقدماً شكره لإدارة الطوارئ ممثلة بمديرها الدكتور فضل الفضل على جهودهم، متمنياً بذل المزيد من الجهود لخدمة المواطنين في هذا الوطن الغالي.

إلى ذلك أكملت مديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم استعداداتها لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني لهذا العام، والذي سينطلق يوم غد السبت تحت شعار (المشاركة المجتمعية والدفاع المدني). ذكر ذلك مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم اللواء فهيد الفايدي، الذي أوضح أن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بمنطقة القصيم سيتم تدشينها من قبل صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة القصيم من خلال إعلان سموه انطلاق مسيرة لآليات الدفاع المدني وبعض الجهات المشاركة وهي تحمل العبارات التوعوية التي تتحدث عن هذه المناسبة حيث تبدأ من مقر إمارة المنطقة بمدينة بريدة، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات المتعددة التي تقام بمختلف محافظات المنطقة كالمعارض التوعوية وتوزيع النشرات والكتيبات الإرشادية.

وأضاف اللواء الفايدي أن طبيعة شعار هذا العام (المشاركة المجتمعية والدفاع المدني) تجعل من هذه المناسبة فرصة لتأصيل المشاركة المجتمعية وزيادة أواصر العلاقة بين الدفاع المدني ومختلف شرائح المجتمع من خلال تنفيذ مجموعة من الفعاليات الموجهة للجميع. وقدّم الفايدي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم ولسمو نائبه على ما يوليانه من اهتمام لبرامج وفعاليات الدفاع المدني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة