Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/03/2013 Issue 14764 14764 الجمعة 19 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في حفل أقامته منظمة الصحة العالمية
سفير المملكة في كينيا يسلم المساعدات الطبية للصومال

رجوع

الرياض - واس:

قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كينيا غرم بن سعيد الملحان بتسليم معدات طبية تعليمية للمستشفى الجامعي في جامعة بنادر الصومالية.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه مكتب منظمة الصحة العالمية في الصومال أمس بحضور كل من مندوب المنظمة لدى الصومال الدكتورة مارثا افريرارد ومدير عام مستشفى بنادر ومستشار وزير التنمية الصومالي.

وقد ألقى السفير الملحان كلمة أشار فيها إلى الدعم الذي قدمته وتقدمه حكومة المملكة العربية السعودية إلى الشعب الصومالي منذ استقلال الصومال سواء عن طريق المساعدات الثنائية أو الإقليمية أو الدولية في مجالي التنمية والمساعدات الإنسانية، مشيراً إلى أن هذه المعدات تأتي ضمن المساعدات التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- إلى منظمة الصحة العالمية في الصومال والبالغة عشرة ملايين دولار.

وذكر الملحان أنه بالإضافة إلى المساعدات الحكومية السعودية فهناك مساعدات شعبية يقدمها الشعب السعودي عن طريق اللجنة السعودية لإغاثة الشعب الصومالي.

وقد ألقت كل من الدكتورة مارثا والمسئولون الصوماليون كلمات أشادوا فيها بدعم حكومة المملكة للصومال في العديد من المجالات ومنها المجال الصحي، وقدم المسئولون الصوماليون تقدير شعب وحكومة الصومال للقيادة في المملكة على ما تقدمه من دعم للشعب والحكومة الصومالية، وقد حظي حفل تسليم هذه المعدات بتغطية من جانب الإعلام الصومالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة