Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/03/2013 Issue 14765 14765 السبت 20 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

سفير خادم الحرمين الشريفين في عمان يؤكد لـ«الجزيرة»:
علاقاتنا قوية وحملات التشويش هدفها تشويه تعاوننا والإساءة لعلاقاتنا المتميزة

رجوع

عمان - الجزيرة - خاص - عبدالله القاق:

أكد السفير فهد بن عبد المحسن الزيد سفير المملكة العربية السعودية في الأردن أمس إن العلاقات السعودية الأردنية قوية ومتينة في مختلف المجالات بفضل حكمة القيادتين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- وأخيه الملك عبدالله الثاني في مختلف المجالات والأصعدة.

وأضاف في حديث لـ(الجزيرة) أمس أن المملكة العربية السعودية لا تمارس أية ضغوطات على الأردن أو غيره وأن سياستها واضحة وثابتة، وهي تجسيد التعاون الأخوي والبناء لخدمة الشعبين الشقيقين. وأكد أن ما تنشره بعض الصحف ومنها «القدس العربي» وبعض المواقع الإلكترونية عن هذه العلاقات هي بمثابة محاولة تشويه أو الإساءة للعلاقات الطيبة والقوية بين البلدين خصوصاًَ وأن هذه العلاقات المتينة تجسد من التعاون والتفاهم المشترك والتنسيق الفاعل والبناء في مواجهة التحديات الراهنة. وأضاف السفير يقول إن هذه العلاقات المتينة تجيئ من خلال التشاور بين القيادتين الحكيمتين والتي وصلت -ولله الحمد- الى مرحلة مزدهرة من التعاون والانسجام في مختلف المجالات لصالح الأمتين العربية والإسلامية ودعم التعاون المشترك.

وشدد السفير الذي لعب دوراً بارزاً في زيادة التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين على أن العلاقات الاقتصادية بين الأردن والسعودية تشهد نقلة نوعية خلال السنوات القليلة الماضية والتي تعبر عنها أرقام التجارة البينية وارتفاع حجم الاستثمارات السعودية في الأردن إضافة الى تواصل جهود القطاع الخاص في كلا البلدين لتطوير العلاقات الثنائية في المجالات كافة والعمل لتطوير وتفعيل هذه العلاقات والتي نعتز بها لخدمة الأردن وشعبه الكريم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة