Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Saturday 02/03/2013 Issue 14765  14765 السبت 20 ربيع الثاني 1434 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

دشنت «إيسوزو ديماكس 2013»
العيسى تفتتح أكبر معارض إيسوزو في الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عززت شركة العيسى العالمية للسيارات الوكيل المعتمد لشركة إيسوزو موتورز في المنطقة الوسطى ريادتها الدائمة, وقدمت للسوق السعودي «إيسوزو ديماكس 2013», التي تعتبر الأحدث في سلسلة سيارات إيسوزو ذات المواصفات العالمية.

وتوفر شركة العيسى جميع شاحنات إيسوزو بمختلف فئاتها ابتداءً من سيارات البيك أب الشهيرة إيسوزو ديماكس وشاحنات المهام الخفيفة (إيسوزو الفئة إن) وكذلك شاحنات المهام المتوسطة (إيسوزو الفئة إف) وكذلك شاحنات المهام الثقيلة (ايسوزو الفئة سي واي).

وجاء تدشين السيارة الجديدة بالتزامن مع إعلان العيسى العالمية للسيارات عن تدشين أكبر فروع إيسوزو بمنطقة الشرق الأوسط في العاصمة الرياض، الذي يمتد على مساحة 3000 متر مربع، وقد اعتمدت العيسى العالمية الفرع الجديد المقر الرئيسي لها كوكيل معتمد لسيارات إيسوزو بالمنطقة الوسطى، وهو يتضمن معرضاً لشاحنات إيسوزو ومنفذا لبيع قطع الغيار، وقد بدأ فعلياً في استقبال عملاء إيسوزو وخدمتهم وفق أعلى المعايير العالمية.

وفي ذات السياق يحظى معرض شركة العيسى العالمية للسيارات الجديد بعرض أول شاحنة إيسوزو (FSR) معدة للبيع من إنتاج مصنع إيسوزو في السعودية، ومن المقرر أن تقوم الشركة بحملة ترويجية وتسويقية لدعم الصناعة السعودية، لشاحنات إيسوزو التي اكتسبت ثقة الشركات والأفراد في المملكة العربية السعودية على مدى عقود عديدة. وتتميز إيسوزو ديماكس2013 بمواصفات إضافية عن الموديلات السابقة والمنافسين مما يجعلها عملية, مريحة, اقتصادية, مثل وجود ناقل حركة أوتوماتيكي خماسي السرعات مع خاصية التغيير التتابعي، بالإضافة إلى تقليص معامل مقاومة الهواء, مما يعني توفير أكثر في استهلاك الوقود وتخفيف مستوى الضجيج داخل المقصورة، بالإضافة إلى قوة عزم أكبر وقدرة أفضل على القيادة في الطرق الوعرة والمرتفعات، حيث تمت تجربتها لمسافة أربعة ملايين كم (بما يعادل الدوران حول الكرة الأرضية 100 مرة).

وتعتبر ايسوزو ديماكس 2013 الجديدة مثالية للعمل والعائلة, وقادرة على إنجاز الأعمال الضخمة لفترات طويلة, وصاحبة التصميم الداخلي الذي يراعي المساحات الرحبة والأناقــة بشكل جريء وبنية مبتكرة.

 

رجوع

حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة