Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/03/2013 Issue 14765 14765 السبت 20 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بمعرض جدة الدولي للسيارات
الناغي تنظم تجارب قيادة لكافة طرازات «هيونداي» 2013

رجوع

في إطار مشاركتها في معرض جدة للسيارات، نظمت محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي بالمنطقة الغربية تجارب قيادة لكافة طرازاتها موديل 2013، وذلك على مضمار أعد خصيصا بالقرب من المعرض تحت إشراف مدربين متخصصين.

وقام زوار جناح الشركة بالمعرض بتجربة قيادة هذه السيارات، كما تم تخصيص يوم للإعلاميين، وقام كل مشارك في التجارب بتقييم السيارة التي قادها للوقوف على مختلف الآراء حولها.

وقد شملت التجارب سيارات «i10»، و»i20»، و»i30»، و» i40» الجديدة كليا، و»جينسس كوبيه»، و»جينسس سيدان»، و» فليوستر»، و»إلنترا كوبيه، و» إلنترا تورنج»، و»سانتافيه»، و»توسان»، و» أزيرا»، و»سنتينيال» الحاصلة على جائزة أفضل سيارة فاخرة لعام 2012 من مجلة سبور أوتو.

وبهذه المناسبة، أكد حزم جمجوم، المدير العام التنفيذي لـ محمد يوسف ناغي للسيارات - هيونداي بالمنطقة الغربية أن الشركة حرصت على تنظيم هذه التجارب للقيادة في إطار حرصها على إعطاء عملائها فرصة تجربة موديلات هيونداي الرائعة والتواصل مع عملائها الحاليين والمحتملين.

وأشار إلى أن محمد يوسف ناغي للسيارات وبعد تحقيقها مركزا متقدما بين وكلاء هيونداي- الأعلى في حجم المبيعات على مستوى العالم- نحرص دائما على رد الجميل إلى من منحوها ثقتهم ووضعوها في هذه المرتبة العالية التي تحققت بفضل الخطط والاستراتيجيات التسويقية التي وضعت منذ سنوات، والاستثمارات الكبيرة التي خصصت لعلامة هيونداي.

وأوضح أن ما ساعد الناغي على تحقيق هذه المكانة ما تميزت به سيارات هيونداي المنتجة حديثا من تقدم تكنولوجي وتصميم مميز وتعدد الموديلات بما يلبي كافة الاحتياجات بفضل تنوعها وتجهيزاتها التي توفر قيادة سلسة وتصميمات عصرية للأسرة والشباب على السواء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة