Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/03/2013 Issue 14765 14765 السبت 20 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«ماكميلان» تختتم مشاركتها بالمنتدى الدولي للتعليم

رجوع

اختتمت «ماكميلان» للتعليم مشاركتها في المعرض والمنتدى الدولي للتعليم، الذي أقيم مؤخرا برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وافتتحه وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله آل سعود.

وتأتي مشاركة ماكميلان في المعرض في إطار جهود الشركة للإسهام في النهضة التعليمية التي ترعاها الجهات التعليمية بالمملكة وعلى رأسها وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي.

وتوجد شركة ماكميلان بالمملكة منذ أوائل الثمانينات من القرن الماضي ضمن أولى الشركات التي أوكلت إليها مهام تطوير مناهج الكتب الإنجليزية الخاصة بوزارة التربية والتعليم والإشراف عليها بمختلف مراحلها الأساسية، بالإضافة إلى تقديم خدماتها الاستشارية في مجال تطوير المناهج.

وحول المشاركة في المعرض لهذا العام قال نمر المعاري، مدير التسويق والمبيعات بالمملكة العربية السعودية للشركة بقوله: كان من الضروري المشاركة في معرض بهذه الأهمية، حيث تشهد المملكة نهضة كبيرة في مجال التعليم والتدريب وأن الميزانية المخصصة للتعليم في المملكة تعد من أكبر الميزانيات من بين دول المنطقة، مما يعكس اهتمام الدولة بهذا القطاع الهام ضمن قطاعات الدولة.

وتميزت شركة ماكميلان طوال فترة وجودها بالمملكة بالعمل على تطوير مناهج اللغة الإنجليزية في إطار التعليم الأساسي، وتهدف الشركة خلال الفترة القادمة إلى الدخول في مجال تطوير المناهج الخاصة بالجامعات كمجال جديد تسعى من خلاله ماكميلان إلى تقديم خبراتها لمستوى أكبر من الطلاب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة