Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/03/2013 Issue 14765 14765 السبت 20 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بعد أن دشن الأمير سعود بن عبدالمحسن مبناها الجديد
الغرفة التجارية الصناعية بحائل تدرس إقامة برامج جديدة

رجوع

حائل - عبدالعزيز العيادة:

تدرس الغرفة التجارية الصناعية بحائل عدداً من البرامج التدريبية والبرامج الاقتصادية والاجتماعية الجديدة للبدء في تنفيذها خلال الفترة القادمة بعد تدشين صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مبناها الجديد الذي بلغت تكلفة إنشائه ما يقارب 60 مليون ريال.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة المهندس عبدالسلام المعجل أن المبنى الجديد الذي تم إنجازه هو أحد أهم المعالم الحضارية والاقتصادية والتنموية في منطقة حائل، بدليل تلك الإمكانيات الكبيرة التي تم وضعها في المبنى الجديد، مشيراً إلى أن المبنى الجديد سيخدم رجال وسيدات الأعمال ومنتسبي الغرفة التجارية من قطاعات الأعمال المختلفة.

وأبان أن المبنى يقع بجوار مبنى الغرفة الحالي بطريق تجاري على مساحة إجمالية تقدر 12 ألف متر مربع مكون من 9 أدوار وأنه خصص 4 أدوار للاستثمار، وسيكون ريعها للغرفة التجارية في خطوة تعزز من الاتجاه الاستثماري.

ولفت أن مبنى الغرفة مجهز بكل الإمكانيات الجيدة والمتقدمة ذات التقنية في الأداء والكفاءة، خاصة في احتواء البرامج التدريبية والفعاليات المصاحبة منها قاعة رئيسية مجهزة لإقامة المنتديات والمناسبات والمؤتمرات والمعارض الدولية وقاعات أخرى للاجتماعات بخلاف التجهيزات المصاحبة.

وأكد المعجل أنه روعي في تصميم المبنى أن يكون من تصاميم المباني الراقية، إضافة إلى توفير وسائل التقنية اللازمة لتمكين رجال الأعمال والمال من حضور المناسبات في المبنى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة