Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/03/2013 Issue 14765 14765 السبت 20 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

المفتي يلتقي وفود (26) دولة المشاركين في جائزة الأمير سلطان

رجوع

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

التقى سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ مع وفود 26 دولة المشاركين في جائزة الأمير سلطان الدولية في حفظ القرآن للعسكريين، بحضور معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء، ومعالي الشيخ عبدالكريم الخضير عضو هيئة كبار العلماء، وبصحبة مدير عام الشئون الدينية للقوات المسلحة المشرف العام على الجائزة اللواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدان. ورئيس اللجان المنظمة للجائزة العميد الركن صالح بن طالع العمري.

وبدئ اللقاء بكلمة لسماحة المفتي رحب فيها بالحضور وأشار فيها إلى أهمية تعلم القرآن والعمل به واتخاذه منهجاً وسلوكاً في الحياة.

وأردف سماحته بأهمية جائزة الأمير سلطان الدولية في حفظ القرآن للعسكريين في العالم الإسلامي لما في ذلك من ربطهم بكتاب الله تعالى الذي هو مصدر هام في حياة الإنسان المسلم.

بعد ذلك استمع الجميع إلى نماذج من التلاوات لبعض الوفود المشاركين في الجائزة، ثم ألقى معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق المستشار بالديوان الملكي كلمة أثنى فيها على الجائزة وما تتميز به، مشيداً بالدور المميز لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -يرحمه الله- في إطلاقها، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز في دعمها ورفع قيمتها إلى الضعف. بعد ذلك قام المدير العام للشئون الدينية المشرف على الجائزة اللواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدان بتقديم درع الجائزة ونسخة من كتاب القيم لسماحة المفتي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة