Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/03/2013 Issue 14765 14765 السبت 20 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مساعد وزير الخارجية يلتقي عددًا من المسؤولين الكوبيين

رجوع

الجزيرة - واس:

التقى صاحب السمو الأمير خالد بن سعود بن خالد مساعد وزير الخارجية معالي نائب رئيس مجلس الوزراء بجمهورية كوبا ريكاردو كابريساس وذلك خلال الزيارة الرسمية لسموه للعاصمة الكوبية هافانا. وعبر الجانبان عن ارتياحهما لما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية كوبا من تطور خلال السنوات القليلة الماضية ومستوى التعاون والتنسيق بين البلدين إزاء جميع القضايا في المحافل الدولية.

كما اجتمع سموه مع معالي وزير التجارة الخارجية والاستثمار الأجنبي في جمهورية كوبا رودر يغو مالمييركا دياز ، وجرى خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية والثقافية والفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين. من جهة أخرى عقدت بمقر وزارة الخارجية الكوبية الجولة الثالثة من المشاورات السياسية بين الجانبين ، حيث رأس صاحب السمو الأمير خالد بن سعود بن خالد مساعد وزير الخارجية الجانب السعودي ، فيما رأس الجانب الكوبي معالي نائب وزبر الخارجية للعلاقات الثنائية روخيلو دياز. وجرى خلال الاجتماع بحث جميع القضايا والموضوعات الثنائية والدولية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

وقد أقام معالي النائب الأول لوزير الخارجية الكوبي مارسيلينو مديني مأدبة غداء على شرف سمو مساعد وزير الخارجية والوفد المرافق لسموه ، حضرها من الجانب الكوبي معالي نائب وزير الخارجية للعلاقات الثنائية وكبار مسؤولي وزارة الخارجية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة