Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/03/2013 Issue 14765 14765 السبت 20 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بحضور الشيخ عبدالله المطلق
العُمري يكرم الأيتام المتفوقين

رجوع

الجزيرة - الرياض:

بحضور معالي الدكتور الشيخ عبدالله المطلق المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء ولفيف من أصحاب الفضيلة والمشايخ والأدباء وأعضاء مجلس الشورى أقام رجل الأعمال منصور بن محمد العُمري حفلاً تكريمياً لطلاب دار التربية الاجتماعية بالرياض المتفوقين.. جرى خلاله الاحتفاء بالطلبة الأيتام وتقديم الهدايا المادية والعينية.

وقد ألقى الشيخ المطلق كلمة توجيهية لأبنائه الأيتام، فيما ألقى الشيخ الدكتور صالح بن سعد اللحيدان كلمة توجيهية مماثلة، وقال فيها إن سيد البشرية نبينا محمد كان يتيماً.. وتمنى لهم التوفيق في دينهم ودنياهم، وطالبهم بالقرب من الله عز وجل، ودعا لهم بالصلاح والهداية حتى يكونوا قرة عين لنا .. حيث سأل الله لهم الصلاح والفلاح والنجاح في الدين والدنيا.. وشكر العُمري الحضور على تشريفهم مشاركتهم التكريم.

بعد ذلك تحدث مدير دار التربية الاجتماعية بالرياض علي بن حسن العجمي وشكر المضيف على ضيافته والحضور على مشاركتهم ونوه بما تلقاه الدار وكافة المؤسسات الاجتماعية من دعم وتوجيه من معالي وزير الشؤون الاجتماعية والحكومة الرشيدة.

بعد ذلك جرى تكريم الطلاب وعددهم ثلاثة وعشرون طالباً.. قدم لهم العُمري هدايا عينية ومالية ثم تناول الجميع حفل العشاء الذي أعد بهذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة