Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/03/2013 Issue 14765 14765 السبت 20 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وفد من قوات الدفاع الجوي يزور جمعية تحفيظ الرياض

رجوع

الجزيرة - وسيلة الحلبي:

قام وفد من قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي بزيارة لمقر الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، والتقى الوفد الذي ترأسه الرائد إبراهيم الهذلول وضم عدداً من الضباط والأفراد بالشيخ سعد آل فريان رئيس الجمعية ومنسوبي الجمعية.

وقد رحب فضيلة الشيخ سعد آل فريان رئيس الجمعية بهم وأثنى على الدور الهام الذي تقوم به قوات الدفاع الجوي في سبيل الدفاع عن الوطن، مبديا سعادته بهذه الزيارة التي جاءت لتؤكد العلاقة الوثيقة بين أبناء الوطن وبين أفراد الدفاع الجوي الذين يمثلون حصنا لسماء الوطن من كل خطر، وجمعيات التحفيظ التي هي بمثابة حصن لعقول الشباب من الأفكار الهدامة ومن خلالها يتربى النشء على أخلاق القرآن وقيم الإسلام النبيلة.

وثمن الشيخ آل فريان مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بإقامة هذه جائزة الأمير سلطان الدولية في حفظ القرآن للعسكريين والتي ستكون من رصيده المتجدد في الآخرة، حتى بعد وفاة سموه. وأشاد آل فريان بمضاعفة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لمقدار جوائز العسكريين الفائزين حيث كانت أكثر من 600 ألف ريال وأصبحت الآن بـ1.2 مليون ريال.

وأضاف قائلاً: لقد تعودنا من الأمير سلمان عنايته الدائمة على كل ما يتعلق بكتاب الله تعالى. ثم تلى ذلك كلمة أمين الجمعية فضيلة الشيخ إبراهيم الهدلق.

بعد ذلك شاهد الوفد عرضاً وثائقياً عن بعض إنجازات الجمعية بعد ذلك قام الوفد بجولة على إدارات الجمعية، كما ناقش الوفد مع الأستاذ إبراهيم العيد مدير الشؤون التعليمية، والأستاذ يوسف التركي مدير المدارس النسائية في بعض البرامج التعليمية التي تنفذها الجمعية في الحلقات للاستفادة منها وتطرق النقاش إلى بعض الطرق التي تعين على حفظ كتاب الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة