Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/03/2013 Issue 14765 14765 السبت 20 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد تعادله مع الأردن أخضر البراعم يواصل صدارته لمجموعته
أحمد عيد يكرم اللجان العاملة في التصفيات الآسيوية ومندوبي الاتحاد الآسيوي

رجوع

كتب – سلطان الجلمود:

يقوم رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد بتكريم رؤوساء الوفود والمنتخبات المشاركة في المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكاس آسيا للبراعم تحت 14سنة والتي تستضيفها المملكة في مدينة الدمام خلال الفترة الحالية. وسيقام التكريم والحفل مساء اليوم السبت بقاعة الاحتفال بمقر اقامه الوفود المشاركة بفندق الشيراتون، وسيتم خلاله تكريم مندوبي الاتحاد الآسيوي و أعضاء اللجان المشاركة في تنظيم التصفيات. من جانب آخر، أقامت اللجنة المنظمة لتصفيات يوم امس حفل عشاء لمندوبي الاتحاد الاسيوي الدكتور شامل كامل المنسق العام لبطولات الاتحاد الاسيوي تحت 14سنة والسيد تشن والسيد سلفيا مراقبي الحكام بالاتحاد الاسيوي وذلك بالقرية الشعبيه بحضور عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي والمشرف العام على التصفيات الاستاذ عدنان المعيبد و اعضاء اللجان المنظمة.

وعلى صعيد المباريات أقيمت أمس الجولة الثالثة من التصفيات حيث تعادل المنتخب السعودي مع

المنتخب الأردني بنتيجة هدف لمثله في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة, وانتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب السعودي عن طريق اللاعب فارس الخريمي الذي سجل هدف من كرة راسية عند (د 26) وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الاردني من ادراك التعادل عن طريق لاعبه ليث حبول عند (د 46) من كرة ثابتة.

وفي اللقاء الثاني الذي أقيم على ملعب مدينة الامير محمد بن فهد تعادل المنتخبان الكويتي والفلسطيني بنتيجة هدف لمثله حيث افتتح المنتخب الكويتي التسجيل عن طريق لاعبه مبارك الفيني عند (د 3) وعادل للمنتخب الفلسطيني لاعبه أحمد ابو ردحه عند (د15) . وفي اللقاء الثالث الذي اقيم على ملعب مدينة الامير محمد بن فهد وجمع بين المنتخبين القطري واليمني انتهى بالتعادل السلبي.

وتتواصل مباريات التصفيات يوم الأحد حيث تقام الجولة الرابعة وتلعب ثلاث مباريات ستكون المباراة الأولى بين المنتخب السعودي والمنتخب اليمني على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة بينما سيكون اللقاء الثاني بين المنتخبين الاردني والفلسطيني على ملعب مدينة الامير محمد بن فهد واللقاء الثالث بين المنتخب القطري والكويتي على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة