Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/03/2013 Issue 14765 14765 السبت 20 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في الهلال: رئيس النادي يغادر مبكراً.. والأمن الصناعي للصحفيين: حدكم الشبك !!

رجوع

كتب - فيصل المرشدي:

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المران الرئيس يوم أمس استعداداً لمباراة الرائد ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين غداً في بريدة، وركز الكرواتي زلاتكو على عدد من التدريبات ذات الجوانب الفنية والبدنية, طبق خلالها عدداً من الجمل التكتيكية, وذلك بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصاب يحيى المسلم.

الجدير ذكره أن مران اليوم سيكون في الخامسة عصراً, وسيغادر بعدها الفريق جواً إلى بريدة.يشار إلى أن رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد حضر المران يوم أمس وخرج منه مبكراً قبل نهايته بساعة, وأكد مصدر داخل الإدارة الزرقاء على أن الرئيس كان متواجداً من الساعة الخامسة عصراً في مقر النادي, أي قبل بدء التمرين بساعة وربع.

من جهة أخرى، واصلت إدارة الهلال قراراتها تجاه الإعلاميين حيث أوضح مصدر بالأمن الصناعي للصحفيين أن الإدارة قررت عدم تخطيهم منطقة معينة؛ حيث قال: (الإدارة قالت: حدكم الشبك الخاص بالمواقف)) !! , مبررةً هذا القرار بطلب مدرب الفريق الكرواتي زلاتكو لرغبته بعدم إزعاج اللاعبين في التمارين المغلقة, بالإضافة إلى عدم التجمع حول مكتب المدرب!!.

جدير بالذكر أن الهلال من أكثر الأندية إغلاقاً للتدريبات قبل أن يأتي «زلاتكو» ، واستمرت قراراتها حتى مع حضور المدرب الجديد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة