Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 03/03/2013 Issue 14766 14766 الأحد 21 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«بارك إن باي راديسون الخبر» يعين مديراً عاماً جديداً

رجوع

أعلنت مجموعة فنادق كارلسون ريزدور، إحدى أسرع الشركات الفندقية نمواً حول العالم، عن تعيين نظام بو أنطوان مديراً عاماً لفندق «بارك إن باي راديسون الخبر» في المملكة العربية السعودية.

ويتمتع نظام وهو لبناني الجنسية بخبرة كبيرة تزيد عن 17 عاما في قطاع الضيافة والسياحة، فقد تخرج من قسم إدارة الفنادق من الجامعة اللبنانية في العام 1994، ومن ثم انتقل للعمل في باريس حيث بدأ مسيرته المهنية ضمن قطاع السياحة والضيافة.

وفي العام 1996، شغل نظام منصب المدقق الليلي في فندق هوليداي إن مطار شارل ديغول في فرنسا، ومن ثم رقي ضمن عدد من المناصب الإدارية على مدى الأعوام الثلاثة التالية. وفي العام 1999 عاد نظام ليواصل مسيرته المهنية في بلده الأم لبنان.

وانضم نظام إلى مجموعة كارلسون ريزدور الفندقية في العام 2001 كمدير للمكاتب الأمامية في فندق راديسون مارتينيز، لبنان. ثم رقي إلى مدير الغرف والتدبير المنزلي عام 2004 حيث استمر في هذا المنصب حتى أوكتوبر 2007 وابتداء» من نوفمبر 2007 انضم للعمل ضمن مجموعة فنادق راديسون بلو، مسقط حيث شغل منصب المدير العام المساعد. وبعد عام شغل أول منصب مدير عام في فندق راديسون بلو مارتينيز.

واعتباراً من 1 فبراير، استلم نظام مهامه كمدير عام لفندق بارك إن باي راديسون الخبر في المملكة العربية السعودية، وهو أحد الفنادق الستة التابعة لمجموعة فنادق كارلسون ريزدور في المملكة. وستقع على عاتقه مسؤولية الإشراف على فريق العمل الذي يتألف من 83 موظفا، بالإضافة إلى كافة العمليات في الفندق الذي يضم 148 غرفة، بالإضافة إلى العمل على تعزيز وزيادة الإيرادات والأرباح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة