Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 03/03/2013 Issue 14766 14766 الأحد 21 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

افتتح المعرض التوعوي
مدير جامعة حائل يدشن حملة توعية الطالبات بمخاطر السلوكيات الخاطئة

رجوع

حائل - عبدالعزيز العيادة:

افتتح معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم، البازار والمعرض والفيلم الوثائقي التوعوي المصاحب لحملة «سأكون قدوة لا ضحية» والذي يهدف إلى توعية الطالبات بمخاطر بعض الظواهر السلوكية الخاطئة التي تمارس أحيانا من قلة من الطالبات والمقام في مجمع أجا للبنات، تحت رعاية وكالة عمادة شؤون الطلاب (فرع الطالبات) وتستمر لثلاثة أسابيع.

وقد شاهد معاليه أركان الشركات والجمعيات والمراكز الخيرية والأسر المنتجة من الطالبات في البازار والمعرض المصاحب، كما دشن الفيلم الوثائقي والتوعوي، وثمن معاليه الجهود المبذولة من عمادة شؤون الطلاب ووكالة العمادة (فرع الطالبات) وشكر القائمين على هذا المعرض والبازار وأكد على أن إقامة مثل هذه الحملة التي تستهدف السلوكيات الدخيلة، تجسد الدور الكبير الذي تقوم به الجامعة تجاه المجتمع.

وأكد الدكتور سعود النايف عميد شؤون الطلاب بأن الجامعة لن تألو جهدا لمحاربة الظواهر السلوكية وغيرها من السلوكيات الوافدة على مجتمعنا والتي نجزم بأن فئة كبيرة من المجتمع تجهلها.

إلى ذلك قالت الدكتورة الخامسة العيد، وكيلة عمادة شؤون الطلاب (فرع الطالبات) إن وكالة العمادة تحرص من خلال دائرة الأنشطة اللا منهجية على محاربة أي سلوك وافد مهما قلت الفئة التي تنتهجه أو تغتر بتحقيقه بشيء من السعادة أو التميز الزائف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة