Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 03/03/2013 Issue 14766 14766 الأحد 21 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

لا ينافس الهلال في كأس ولي العهد إلا هو:
النجم الاستثنائي «الموهوب» محمد الشلهوب.. 10/10

رجوع

تقرير - فيصل المرشدي:

لا يختلف أي شخص على نجومية ومقدرة اللاعب الدولي محمد الشلهوب العقل المدبّر للوسط الهلالي, فكلما تقدم هذا اللاعب بالعمر زاد عطاؤه وتكللت قدراته على أرض الملعب, ولعله اتخذ الويلزي جيجز لاعب ناديه المفضل مانشستر يونايتد مثلاً وقدوة في ذلك.

الابتسامة.. سر حُبّ الجميع له

ابن الـ 32 عاماً وصاحب الرقم 10 في فريقه الهلال من الطبيعي أن لا تجد أحداً يكنّ حقداً أو غضباً تجاهه, لأنه بابتسامته وحسن نيته ملك قلوب الرياضيين وغير الرياضيين, فلم يسبق له أن استفز أحداً أو سخر منه لاعباً كان أو مشجعاً أو حتى شخصاً عادياً, فهو من يبتسم في حال الانتصار أو الخسارة وهذا شيء يحسب له في مسيرته الرياضية.

كمبواريه أخفاه.. وزلاتكو أعاده وحصد اللقب

في هذا الموسم ظُلم الشلهوب من قِبل مدرب الهلال السابق الفرنسي أنطوان كمبواريه الذي لم يزج به إلا في دقائق معدودة حيث شارك دورياً في 12 مباراة لعب 3 منها كامل الوقت, وشارك أساسياً في 7, وبديلاً في 5 مباريات, بمجموع 602 دقيقة, واستطاع الشلهوب أن يحرز هدفاً له مع الهلال أمام الشباب, فيما قام بصناعة 3 أهداف لزملائه.

ويحسب للموهوب مشاركته في نهائي كأس ولي العهد وتسجيله لهدف فيها وكرره في ركلات الترجيح ليثبت دائماً أنه موجود مهما أبعدته الظروف.

الشلهوب.. ملك الأرقام القياسية

بتحقيقه بطولة كأس ولي العهد أمام النصر قبل أيام, بلغ عدد البطولات التي حصل عليها النجم الموهوب 25 بطولة مع فريقه الهلال, حيث بدأ السلسلة بحصوله على بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد عام 99 واختتمها حتى الآن بكأس ولي العهد, وبذلك يصبح أكثر لاعب سعودي حقق البطولات في وقت قصير, متفوقاً على النجمين يوسف الثنيان وسامي الجابر, حتى أنه تفوق على الكثير من الأندية في أيضاً.

الشلهوب لم يكتفِ بهذا الرقم فحسب, بل أصبح أكثر لاعب يحقق لقب كأس ولي العهد حيث حملها لعشر مرات, 6 منها متتالية وبذلك أصبح لا ينافس الهلال في هذه البطولة إلا محمد الشلهوب, إضافة إلى أن الشلهوب سجل 5 أهداف في نهائيات كأس ولي العهد, وهذا رقم يصعب تحقيقه على أي لاعب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة