Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 03/03/2013 Issue 14766 14766 الأحد 21 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

«الجزيرة» تضع ملف معاناة رياضي على طاولة نواف
جداوي نجم التهامي «جلطة» تلزمه الفراش وسط رفض المستشفيات لعلاجه

رجوع

كتب - إبراهيم بكري:

عندما كان يزرع الفرح في المستطيل الأخضر كانت الجماهير تهتف باسمه.. جداوى عبده حنين أحد أبرز مدافعي نادي التهامي لكرة القدم سابقاً، تدرج في جميع الفئات السنية، عنصر أساسي فيها، ساهم مساهمة فاعلة في قوة وصلابة خط الدفاع وتماسكه في مرحلة سابقة، تميز بالحماس المنقطع النظير، له دور كبير في صعود التهامي لأندية الدرجة الأولى في أول صعود، اكتسب شهرة واسعة في المنطقة، لكنه أصبح الآن عاجزاً مقعداً على سرير المرض بسبب إصابته بجلطة.

«الجزيرة» ترصد معاناة هذا الرياضي «المعتزل» الذي يصارع المرض وحيداً دون أن يجد أي جهة تتكفل بعلاجه, خاصة أن مستشفيات منطقة جازان غير مؤهلة لعلاج حالته الصحية المتدهورة.

في منزله المتهالك الآيل للسقوط يقاوم لاعب التهامي جداوي حنين المرض والمعاناة معاً وسط دور سلبي من مجلس إدارة نادي التهامي ومكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجازان.

زميله في نادي التهامي سابقاً الكابتن محمد حاسر المتكفل حالياً بمتابعة وضعه الصحي كشف للجزيرة قائلاً: للآسف، يوماً بعد يوم ووضعه الصحي يزداد سوءاً؛ فالأمر مقلق, وكل محاولاتنا للحصول على موافقة أي مستشفى متخصص في علاجه مصيرها عدم الموافقة، وكان آخرها رفض مستشفى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة.

من جانبها تضع الجزيرة ملف معاناة رياضي على طاولة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ليتدخل بصورة عاجلة لإنقاذ حياة رياضي يتجرع يومياً الألم والمعاناة.

«الجزيرة» تسأل دائماً عما يتردد بأن العقوبات المالية على الأندية واللاعبين تودع في صندوق خيري إنساني لدعم الحالات الرياضية المحتاجة، فهل القائمون على هذا الصندوق يلتفتون لأندية الظل البعيدة عن الأضواء؟؟!!

نحن في «الجزيرة» لدينا الأمل في الوسط الرياضي، وأن هناك أيادي بيضاء سوف تمسح الألم والمعاناة عن جسد لاعب التهامي بجازان جداوي حنين, وأي جهة ترغب في علاج المذكور تستطيع التواصل مع كابتن نادي التهامي سابقاً محمد حاسر على جوال رقم 0505620219 أو إيميل المحرر i.bakri@live.com

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة