Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 03/03/2013 Issue 14766 14766 الأحد 21 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الشلهوب خارج القائمة بسبب الإصابة.. وجوستافو يعوض غياب القرني
الهلال أنهى تحضيراته للرائد ووصل لبريدة.. واستاد فيصل يحتضن أغلب مبارياته

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

استبعد الكرواتي زلاتكو المدير الفني للفريق الهلالي الأول لاعب وسط الفريق محمد الشلهوب عن قائمة الفريق التي ستواجه الرائد اليوم دورياً بسبب تعرضه لآلام في كعب القدم أجبرته على مغادرة التدريب أمس ووفقاً لتأكيدات الجهاز الطبي سيحتاج الشلهوب إلى 4 أيام تقريباً للعودة مجدداً إلى التدريبات، وبذلك يرجح غيابه أيضاً عن مواجهة الوحدة يوم الجمعة المقبل على أن يستعد لمواجهة الريان القطري يوم الأربعاء 13 مارس.

هذا واختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر أمس السبت تحضيراته بحضور الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، استعداداً لملاقاة مُضيفه «الرائد» عند الساعة 8.25 من مساء اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في «بريدة»، وتركّزت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية بمشاركة كافة اللاعبين عدا اللاعب «يحيى المسلم» الذي واصل برنامجه التأهيلي المُعد له مُسبقاً، وسيكون أحد الغائبين عن المباراة اليوم إلى جانب محمد القرني (الموقوف) لحصوله على 3 بطاقات صفراء آخرها كانت في مواجهة الشباب، وينتظر أن يحل جوستافو بوليفار بديلاً عنه.

يذكر أن الفريق الهلالي وصل إلى «بريدة» مساء أمس تأهباً للمباراة، ورافقه عضوا مجلس إدارة النادي «سامي أبوخضير» أمين عام النادي، وعبدالكريم الجاسر مدير مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي.

من جانب آخر تقرر أن يخوض الهلال مباراته يوم الجمعة المقبل أمام الوحدة في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويرجح أن يحتضن ذات الملعب بقية مباريات الهلال بالدوري التي تقام بالرياض باستثناء مواجهة الاتحاد التي سيحتضنها استاد الملك فهد الدولي.. كما أن مواجهات الهلال في دوري أبطال آسيا التي يستضيفها ستقام على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة