Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 04/03/2013 Issue 14767 14767 الأثنين 22 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«مكافحة الفساد» بغرفة المجمعة

رجوع

الجزيرة - الرياض:

ينظم مجلس الغرف السعودية بالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد وغرفة المجمعة مساء السبت المقبل بمقر غرفة المجمعة محاضرة توعوية بعنوان «مكافحة الفساد في قطاع الأعمال»، وذلك بحضور عدد من المسؤولين في القطاعين العام والخاص والمهتمين من رجال وسيدات وشباب الأعمال ومنسوبي الغرف والأكاديميين.

سيتحدث في هذه المحاضرة، التي يتولى الدكتور سعود بن عبد العزيز المشاري مساعد الأمين العام للشؤون القانونية بمجلس الغرف تقديمها وإدارتها، كل من الأستاذ صالح بن عطية الغامدي المستشار بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد عن دور الهيئة وآليات تعزيز التعاون بينها وبين القطاع الخاص لمحاربة الفساد. فيما يتناول الأستاذ محمد بن دخيل الله السلمي المشرف على المركز الوطني للمنشآت العائلية بمجلس الغرف السعودية الآثار الاقتصادية للفساد وآليات مكافحته في قطاع الأعمال.

من جانبه قال فهد الربيعة رئيس مجلس إدارة غرفة المجمعة إن المحاضرة تأتي في إطار الجهود المبذولة لنشر الوعي بأهمية مكافحة الفساد والحد من تأثيره السلبي على النشاط الاقتصادي. موضحاً أن المحاضرة تسعى إلى تعزيز التعاون بين هيئة مكافحة الفساد والقطاع الخاص لمحاربة الفساد، ويتصدر هذا التوجه أبرز أهداف الهيئة ورؤيتها والرسالة التي أنشئت من أجلها. وأشار الربيعة إلى أن استضافة غرفة المجمعة لهذه المحاضرة تأتي لتعريف قطاع الأعمال بالمنطقة بقضية مكافحة الفساد وبيان أضراره على الاقتصاد، وذلك في سياق تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- بضرورة محاربة الفساد والقضاء عليه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة