Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 04/03/2013 Issue 14767 14767 الأثنين 22 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

حقق مراكز متقدمة على مستوى المملكة
تعليم سراة عبيدة يفوز في مسابقتي القرآن الكريم والسيرة النبوية

رجوع

سراة عبيدة - حسن شتوي:

شاركت إدارة التربية والتعليم في محافظة سراة عبيدة في مسابقة القرآن الكريم الوزارية والعالمية على مستوى وزارة التربية والتعليم في المدينة المنورة في مرحلتها الثالثة (المجموعة الأولى: والتي شارك فيها ثلاث وعشرون إدرة تربية وتعليم، ونالت المركز الأول في الفرع الرابع من خلال الطالب سعيد مفرح التليدي من مدرسة الشاطبي للتحفيظ القرآن الكريم في الربوعة. والمركز الثاني في الفرع الأول وكان من نصيب الطالب: خالد فضل الدين من مدرسة النهضة لتحفيظ القرآن الكريم في الفرشة.

وكرم المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر العبدالكريم، الطلاب الفائزين وكذلك مشرف وفد إدارة التربية والتعليم بمحافظة سراة عبيدة المشرف التربوي بقسم التوعية الإسلامية رايد آل مالح. هذا وستقام التصفيات النهائية في المرحلة الرابعة والأخيرة في مدينة جدة بالنسبة للمسابقة العالمية وأما المسابقة الوزارية فستقام في مكة المكرمة بإذن الله تعالى في شهر جماد الثاني.

إلى ذلك شاركت إدارة سراة عبيدة مسابقة السيرة النبوية التي أقيمت في محافظة صبيا على مستوى وزارة التربية والتعليم، وحققت المركز الثامن على مستوى إدارات التربية والتعليم، وكان من نصيب الطالب علي بن سعيد آل جافل القحطاني، من مدرسة الإمام محمد بن سعود بالعرين. وقد شرف الحفل الختامي محافظ صبيا الأستاذ محمد حكمي، ومدير التربية والتعليم في محافظة صبيا الأستاذ أحمد ربيع، ومشرف الإدارة العامة للتوعية الإسلامية بوزارة التربية والتعليم الشيخ حمد اليوسف، بعد ذلك قام محافظ صبيا بتكريم الوفود المشاركة ومنها وفد إدارة التربية والتعليم بمحافظة سراة عبيدة ممثلاً في مشرف الوفد الأستاذ رايد آل مالح وكذلك الطالب الفائز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة