Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 04/03/2013 Issue 14767 14767 الأثنين 22 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير سلطان بن سلمان يلتقي رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الإعاقة السمعية

رجوع

الرياض - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين أمس رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة السمعية علي بن راشد الهزاني وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وبحث خلال الاستقبال جملة من الموضوعات المتعلقة بالجمعية، وعرض أهم القضايا المتعلقة بالصم.

وتم الاتفاق على تطوير مسارات خدمات الصم في جميع المنشآت والفعاليات السياحية ومرافق الإيواء السياحي، إضافة إلى تهيئة جميع المؤتمرات التي تنظمها الهيئة بالترجمة الفورية بلغة الإشارة، وتدريب الإدلاء السياحيين والعاملين في مرافق الإيواء على التعامل مع الصم، وتطوير الحلول التقنية لمواقع الهيئة على الانترنت لإتاحتها للصم.

كما جرى مناقشة اتفاقية مشتركة مع مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، لتطوير قدرات الصم للكتابة والقراءة والحلول التقنية لتسهيل استخدام لغة الإشارة. حضر الاستقبال نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة السمعية خالد الهذيلي، وكل من محمد العثمان، وناصر الهزاني، وعبد العزيز الشقاري، وإيهاب أخضر أعضاء مجلس إدارة الجمعية، ومدير عام الجمعية الدكتور إبراهيم الزامل، إضافة إلى عدد من المسؤولين في الهيئة العامة للسياحة والآثار.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة