Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 04/03/2013 Issue 14767 14767 الأثنين 22 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- أعلن مدرب هجر استقالته من عمله، ليرتفع بذلك عدد المدربين الذي عملوا في دوري زين لهذا الموسم لقرابة الثلاثين مدرباً.. إنه نموذج لإهدار المال وتبذيره.

* * *

- تواصل سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف مع إدارة نادي الفتح وإشادة سموه بما يقدمه الفريق الكروي من مستويات مشرفة وتصدره للدوري واقترابه من تحقيق اللقب يُعتبر تثميناً كبيراً لهذا النادي الطموح وجهود إدارته الشابة الذين يستحقون وقوف الجميع معهم ودعمهم بلا حدود.

* * *

- الغرامة التي ستفرضها لجنة الانضباط على نادي الاتحاد لاعتداء جمهوره على الحكم عبد الرحمن العمري وتهشيمهم سيارته يجب أن يذهب جزءٌ منها لإصلاح التلفيات والأضرار التي لحقت بسيارة الحكم وأن لا تدخل كاملة في خزينة اتحاد الكرة.

* * *

- بعض الصحف السعودية تعاملت للأسف مع ترشيح الدكتور حافظ المدلج لرئاسة الاتحاد الآسيوي كما لو كان مرشحاً من الواق واق!! تهميش وتجاهل كبير.. عيب.

* * *

- زيارة رئيس اتحاد الكرة لحائل وتجاهله زيارة نادي الطائي سقطة كبيرة للأستاذ أحمد عيد.. فلم يكن يفصله بين مقر فارس الشمال سوى عدة أمتار، ومع ذلك أدار له ظهره.

* * *

- الأخبار القادمة من نادي الاتحاد تُؤكد أن لاعبي الفريق النافذين أصبحوا يتحكمون في مصير الفريق، وهم من يضع تشكيلته قبل المباريات.. العميد إلى أين يسير؟

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة