Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 04/03/2013 Issue 14767 14767 الأثنين 22 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما استأنف الفريق تدريباته أمس تحضيراً للتعاون
الاتحاد يخطط لإقامة معسكر خارجي في (قطر) تحضيراً لكأس الملك للأبطال

رجوع

جدة - علاء سعيد:

طلب الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بقيادة مدير الكرة حامد البلوي من إدارة النادي بضرورة توفير معسكر خارجي للفريق وبالتحديد في دولة قطر خلال فترة توقف الدوري التي ستكون بعد لقاء التعاون السبت القادم ولمدة عشرين يوماً بسبب خوض المنتخب الوطني الأول للقائه الهام أمام المنتخب الإندونيسي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015م، حيث يرغب الاتحاديون من هذا المعسكر في تحضير الفريق بشكل جيد لكأس الملك للأبطال والتي تعتبر هي البطولة الوحيدة المتبقية للفريق في الوقت الحالي بعد ضياع جميع البطولات والتي يطمح الاتحاديون من اختتام موسمهم الذي يعتبر (سيئاً) بتحقيق هذه البطولة، هذا وسيتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة إمكانية إقامة المعسكر الخارجي من عدمه.

إلى ذلك في حال عدم مقدرة الإدارة الاتحادية في توفير المبلغ المطلوب لإقامة المعسكر الخارجي في قطر فإنه سوف يتم تطبيق برنامج تدريبي خاص في مقر النادي من خلال إقامة تدريبات على فترتين صباحية ومسائية، وذلك من أجل رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بعد أن أثبت المباريات الماضية ضعف الجانب اللياقي لدى اللاعبين بشكل كبير في المباريات الماضية. وهذا ما طلبه مدرب الفريق الحالي الإسباني بينات الذي أكد بأن الفريق بحاجة إلى زيادة جرعاته اللياقية.

وعلى الصعيد الميداني فقد استأنف الفريق الاتحادي تدريباته مساء أمس تحضيراً للقاء التعاون السبت المقبل في الدوري حيث حرص المدرب بينات قبل انطلاق التدريبات الاجتماع مع اللاعبين وشرح نقاط الضعف الذي قام بها اللاعبون في لقاء الفتح الماضي والذي خسره الفريق بنتيجة هدفين دون مقابل وبعدها انطلقت التدريبات والتي شهدت مشاركة المهاجم نايف هزازي الذي سيكون حاضراً في تشكيلة الفريق في لقاء التعاون بعد غيابه عن لقاء الفتح بداعي الإيقاف. هذا ولن يكون هناك أي لاعب اتحادي غائب عن لقاء التعاون القادم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة