Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 04/03/2013 Issue 14767 14767 الأثنين 22 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بشعار «حافظ على آسيا».. المدلج يدشن حملته ويقول:
أنا مرشح الوطن.. ونواف بن فيصل طالبني بالترشح

رجوع

كتب - فيصل المرشدي:

تحت شعار «حافظ على آسيا».. دشن المرشح السعودي لمنصب رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم د. حافظ المدلج الحملة الانتخابية الخاصة بالترشح, وذلك في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد ورئيس رابطة دوري المحترفين السعودي محمد النويصر وممثلي عدد من وسائل الإعلام .

وكان الحديث في البداية للدكتور أحمد عيد الذي أكد أنه واتحاد الكرة سيقفون بكل ما أوتوا من قوة وعتاد خلف مرشحهم المدلج, مشيراً إلى أن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل كان ساعياً وبشكل كبير خلف هذه المهمة.

من جهته أكد المدلج أنه رُشح من قِبل الاتحاد السعودي ولذلك يعتبر مرشح الاتحاد السعودي وليس مرشح «نفسه», مشيراً إلى أنه تلقى اتصالا من الأمير نواف بن فيصل بعد مباراة المنتخب السعودي مع العراق في خليجي 21 لهذا الغرض , مؤكداً أن هذا التكليف جاء بعد أن فشلت المحاولات في إقناع أحد المرشحين العربيين وهما الشيخ سلمان آل خليفة والاستاذ يوسف السركال بالانسحاب لعدم خسارة أصوات العرب وغرب آسيا على مرشحين.

وأكد المدلج أنهم بدأوا الحملة منذ اليوم (أمس) وهو اليوم الأول من الـ 60 يوماً التي تسبق بدء الانتخابات التي يحق فيها لكل مرشح عرض ملفاته وكسب الأصوات, مشيراً إلى أن هذا العمل يعد من الاحترافية.

وأهم أهدافي في المرحلة المقبلة إن كسبت هو الحفاظ على آسيا خصوصاً بعد انقسامات عام 2009 في البيت الآسيوي, إضافة إلى تعديل روزنامة البطولات الآسيوية التي تعتبر مفصلة على جداول شرق آسيا.

وأضاف المدلج:» دول كبرى مثل السعودية وقطر والإمارات لا يوجد لهم موظف بين الـ 130 موظف في مقر الاتحاد الآسيوي وللأسف هذه مشكلة, وسأسعى لإشراك كل العرب وكل أبناء وكفاءات غرب آسيا لجعل على الأقل نسبة ربع الموظفين لهم, وهذا من أبسط الحقوق, ويزيدنا شرفاً أن الشاب عصام السحيباني هو أول سعودي يدخل الاتحاد الآسيوي, وهناك غيره من المواهب في انتظار صقلنا لهم».

إضافة إلى أنني أطمح لرفع الموارد في الاتحاد الآسيوي فهدفنا هو الوصول لمليار دولار ونحن قريبون من ذلك بنسبة 90%, وأؤكد أنه حان الوقت لترشيح مرشح سعودي, فالسعودية دولة عظمى وقادرة.

وأضاف المدلج:» سيعقد اجتماعاً في عمّان للاتحاد الغرب آسيوي وسأحضره أنا و أحمد عيد, وعقد الاجتماع هو بحد ذاته بداية للتصحيح, وللمعلومية فقد قمت بتكليف أخي محمد النويصر ليصبح المسؤول المالي والإداري, فيما سيكون ياسر المسحل المسؤول الإعلامي للحملة».

من جهة أخرى أكد رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي محمد النويصر أنه بمجرد الدخول لهذا المعترك فإنهم سيكتسبون خبرة كبيرة وسينعكس ذلك عليهم مستقبلاً في عدم التفريط بأي منصب شاغر وترشيح الكوادر السعودية الشابة والمؤهلة لذلك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة