Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/03/2013 Issue 14768 14768 الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الثقافية

جناح المؤلف السعودي

رجوع

متابعة - تركي إبراهيم الماضي:

خصصت إدارة معرض الرياض الدولي للكتاب لعام 2013م جناحاً للمؤلفين السعوديين الأفراد الراغبين بعرض وتسويق إنتاجهم, ولا يوجد لديهم دور نشر تتبنى مؤلفاتهم.

وتتولى إدارة المعرض جميع الإجراءات المتعلقة بذلك بما فيها استقبال الكتب وعرضها بالطريقة المناسبة وتسويقها من خلال عملية البيع وتحصيل المبالغ بعد أن يحدد كل عارض السعر المناسب للبيع.

وأوضح مدير المعرض الدكتور صالح بن معيض الغامدي أن هذا الجناح يتم إقامته للمرة الثانية على التوالي تشجيعاً من وزارة الثقافة والإعلام لمؤلفي الكتب بجميع أنواعها الذين ليس لديهم دار نشر تقوم بهذا الدور أو لمحدودية إنتاجهم, وإتاحة الفرصة لهم في هذا المحفل الثقافي الكبير.

ولفت الدكتور الغامدي إلى أن الكتب التي يتم عرضها يجب أن تكون مفسوحة ويلتزم المؤلف بإرسالها إلى إدارة المعرض مع نهاية يوم 19-4-1434هـ كحد أقصى ليتسنى للمختصين إكمال إجراءات العرض.

وحددت إدارة المعرض رقم هاتف جوال المنسق الأستاذ عبد الله العزام رقم [0560729090] أو إيميل azzam166@hotmail.com لاستقبال الطلبات بتحديد اسم المؤلف وعناوين الكتب التي يرغب في عرضها وعنوانه ورقم هاتفه وذلك عبر رسالة قصيرة للجـوال الموضح أعـلاه أو عبر البريد الالكتروني كما يمكن التواصل عبر الإيميل الخاص بمعرض الرياض الدولي للكتاب لعام 2013م (riyadbookfair@moci.gov.sa) حول أي موضوع آخر أو التواصل المباشر مع إدارة المعرض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة