Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/03/2013 Issue 14768 14768 الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أمير المدينة يستعجل إنجاز مشروع البنية التحتية لمدينة المعرفة الاقتصادية

رجوع

المدينة المنورة - واس:

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة أمس مدينة المعرفة الاقتصادية وذلك في إطار جولة سموه التفقدية للمرافق والمشاريع الاقتصادية والتنموية في المنطقة.

وكان في استقبال سموه صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد رئيس مجلس إدارة شركة مدينة المعرفة الاقتصادية وأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبو مدينة المعرفة . وشاهد سموه في بداية الجولة التفقدية عرضاً مرئياً عن مدينة المعرفة وآخر عن مستجدات مشاريعها الجاري تنفيذها.

واستهل سموه زيارته بجولة في متحف دار المدينة للتراث العمراني الذي يستضيفه ديوان المعرفة، حيث اطلع خلالها على محتوى المتحف الذي يصور المدينة المنورة في عهد النبي محمد صلى الله عليه وسلم وفي العصور اللاحقة.

واستمع سمو أمير المنطقة إلى شرح قدمه الدكتور المهندس عبدالعزيز كعكي عن محتويات الموقع من خلال العديد من المجسمات والصور والوثائق والمؤلفات والمعروضات النادرة التي تضمنها المتحف التي تحكي واقع البيئة الحضارية والمعمارية والاجتماعية للمدينة المنورة خلال تلك العصور ، كما زار سموه المجمع السكني لمدينة المعرفة اطلع خلاله على نماذج  للفلل السكنية الجاهزة.

وفي ختام الجولة حث سمو الأمير فيصل بن سلمان القائمين على مدينة المعرفة على سرعة إنجاز مشروع البنية التحتية لمدينة المعرفة لتحقق أهدافها في تعزيز الحركة الاقتصادية في المدينة المنورة من خلال جذب الاستثمارات المعرفية والاقتصادية المختلفة لمواكبة التنمية التي تشهدها المنطقة في ظل الدعم غير المحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة