Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/03/2013 Issue 14768 14768 الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بقرار من مدير الأمن العام
رفع مستوى مخفر الحرم إلى مركز شرطة خدمةً لضيوف الرحمن

رجوع

الجزيرة - جدة:

أصدر معالي مدير الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني، قرارا ًبرفع المستوى التنظيمي لمخفر شرطة الحرم إلى مركز شرطة، بناء لما رفعه مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء جزاء العمري، بهذا الشأن، في سبيل تدعيم عمل المخفر بما يتوائم مع الأعداد المتزايدة لضيوف الرحمن.

وقد أكد اللواء العمري، أن رفع مستوى مخفر الحرم إلى مركز يعد ضرورة ملحة في الوقت الراهن نظراً لما يشهده الحرم المكي الشريف من توسعات متتالية لاستيعاب مزيد من الزوار والمعتمرين والحجاج، وهذا الأمر يتطلب أن يتزامن التطور الأمني مع هذا التزايد. واستشعاراً بأهمية المكان والزمان، وتقديم خدمات أمنية راقية تتوائم مع توجهات ولاة الأمر -حفظهم الله - في تسخير وتذليل كافة الإمكانات، وعلى كافة المستويات، خدمة لضيوف الرحمن في جميع الأوقات.

مشيرا إلى أن رفع المستوى التنظيمي يتطلب زيادة في الكادر البشري من الضباط والأفراد والموظفين، وكذلك الآليات والتجهيزات المكتبية اللازمة، تفوق ما كانت عليه في مستوى المخفر، وهذا الأمر مأخوذ بالاعتبار، وسيتم العمل على دعم مخفر الحرم بشكل تدريجي ليحقق المستوى المطلوب في الأعداد وفق المستوى التنظيمي الجديد، وليتمكن من أداء واجبة العملي ويحقق النتائج المطلوبة كما خطط لها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة