Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/03/2013 Issue 14768 14768 الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ملتقى المناهج المدرسي يستهدف تطوير (400) مدرسة بنين وبنات

رجوع

عنيزة - فوزية النعيم:

افتتحت مساعدة مدير التربية التعليم للشؤون التعليمية لولوة الخميري، مؤخراً، اللقاء التعريفي لملتقى المناهج المدرسي (المرحلة الثانية ) وقد عبرت الخميري، عن سعادتها بلقاء الجميع تحت مظلة التخطيط والتطوير, وقالت: إن مرحلة التوسع لملتقيات المناهج جاءت بعد أن اكتملت مرحلة التأسيس التي انطلقت في العام الدراسي 1432/1433هـ، حيث كانت إدارة التربية والتعليم بالمحافظة ضمن إدارات مرحلة التأسيس مما أكسب المحافظة خبرة ترتكز عليها في المرحلة الجديدة لدعم عمليات تطوير المنهج وتحقيق التطلعات في منتجاته.

وأكدت «الخميري» أن هذا اللقاء جاء رغبةً في تنظيم العمل وتحقيق الأهداف والوصول إلى درجة عالية من الإتقان والجودة في الملتقى المدرسي، مستهدفاً بذلك التطوير النوعي المستمر ضمن (25) إدارة تعليمية بإجمالي عدد (400) مدرسة (بنين وبنات), كما أشارت «الخميري» إلى أن الإبداع والتميز هو نتيجة حتمية للقيادة بكفاءة واقتدار, ودعت إلى «الممارسة الفعلية لأهداف الملتقى المدرسي .. لتحويل هذه الممارسات إلى نتائج ملموسة الأثر في خطوة جادة نحو مد الجسور وبناء الشراكات من أجل بناء منهج أفضل قابل للتدريس والتعليم».

بعد ذلك اطلع الجميع على عرض مرئي لمنتجات ملتقى المناهج المدرسي في إدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة في المرحلة الأولى 1432/1433هـ , استعرض فيه أبرز منتجات المدارس المشاركة في الملتقى في مرحلته التأسيسية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة