Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/03/2013 Issue 14768 14768 الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بلدي الأحساء في لقاء مفتوح مع المواطنين والإعلاميين
قرب الانتهاء من بعض مشاريع الطرق والأنفاق والجسور الحيوية

رجوع

الأحساء - عايض العرجاني:

عقد المجلس البلدي بالأحساء مساء السبت الماضي لقاءه الأول مع المواطنين؛ وذلك في قاعة هجر بمقر الأمانة وبحضور رئيس المجلس أمين الأحساء المهندس فهد الجبير والأعضاء كافة. واستعرض الجبير خلال اللقاء قائمة المشاريع التطويرية بالمحافظة، مؤكداً قرب الانتهاء من بعض المشاريع الحيوية كمشاريع الطرق والأنفاق والجسور بالمحافظة, كما كشف عن ترسية بعض المشاريع الأخرى والتي أعلنت عنها الأمانة في ميزانيتها الجديدة.

وأكد الجبير عن قرب الانتهاء من إنشاء مدينة الملك عبدالله للتمور، حيث سيقام مهرجان الأحساء للتمور لهذا العام في المدينة الجديدة والتي تضم مرافق وخدمات مكتملة.

وحول تطوير شاطئ العقير السياحي، ذكر الجبير أن العمل قائم على تطوير الشاطئ، وقد تم تطوير بعض المرافق والخدمات والتي جذبت الزوار للشاطئ حيث ارتفع عدد زواره من 500 شخص في السابق إلى 25 ألف شخص في عطلة نهاية الأسبوع، وهذا بفضل خدمات التطوير التي تقدمها أمانة الأحساء لتطوير الشاطئ لإرضاء زواره وتقديم الخدمات المناسبة لهم.

من جهته بين نائب رئيس المجلس ناهض الجبر، حرص المجلس على تقديم كل ما من شأنه خدمة المحافظة وأهلها والعمل مع الإدارات المعنية في ذلك وحرص أعضاء المجلس كافة على القيام بالدور المطلوب، متمنياً في الوقت نفسه أن يكون اللقاء سنوياً للالتقاء بالمواطنين وتلمس همومهم،

ثم بعد ذلك توالت أسئلة المواطنين وتناوب على الإجابة عليها رئيس المجلس وأعضاؤه، حيث سأل أحد المواطنين عن أسباب تأخر المنح السكنية والتي توقفت عند منح المواطنين المتقدمين في العام 1404، وفي إجابته على هذا السؤال ذكر الجبير أن آلية المنح تحولت إلى وزارة الإسكان وفق البرنامج المعلن، متمنياً أن تكون الآلية القادمة مناسبة ومرضية للجميع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة