Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/03/2013 Issue 14768 14768 الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

التقى الحريري ومدير الجامعة السعودية الالكترونية
سمو أمير منطقة الرياض ونائبه يزوران فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف

رجوع

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح - واس:

قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض أمس بزيارة لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض. وكان في استقبال سموهما لدى وصولهما مقر الهيئة المدير العام للفرع صلاح بن ناصر السعيد والمدير العام المساعد محمد بن صالح العصيمي ورئيس هيئة مدينة الرياض بندر بن محمد العصيمي ومديرو الإدارات بالهيئة. وفور وصول سموّهما تجولا في إدارات الفرع تعرفا من خلالها على أعمال الإدارات واستمعا إلى شرح مفصل عن مهامها وعملها، واطلعا على أحدث ما تم استخدامه من تقنية في عمل الهيئة لا سيما ما يتميز به مكتب المناوبة من تقنيات حديثة ، وأجهزة اتصالات وربط تقني لغالبية المراكز التابعة للفرع ، كما تعرف سموهما على طريقة عمل إدارة القضايا وإدارة التطوير الإداري وأهم برامج إدارة الإعلام والعلاقات العامة. ثم شاهد سموّهما عرضاً وثائقياً عن أعمال الهيئة وما تلقاه من دعم سخي منذ تأسيسها من ولاة أمر هذه البلاد المباركة واهتمام إمارة منطقة الرياض بعمل الهيئة بالمنطقة على وجه الخصوص . كما شاهدا خلال العرض البرامج القائمة التي يّهتم فيها بالدرجة الأولى بالعمل الميداني امتداداً لاهتمام الرئاسة العامة بهذا الجانب. وفي ختام الزيارة أعرب سموّهما عن تقديرهما للجهود التي تقوم بها الهيئة في المنطقة من توعية وتوجيه ومشاركة في حفظ الأمن العام، انطلاقاً من منهجها الذي يمثل شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في هذه البلاد المباركة . ووجه سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه بتفعيل الدور المناط بالهيئة من الناحيتين التوعوية والأمنية بشكل عملي . وقال سمو أمير منطقة الرياض في تصريح صحفي عقب الزيارة : أنا سعيد في هذا اليوم المبارك أنا والأخ سمو الأمير تركي بزيارة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض ، حيث كانت فرصة سانحة لنا أن نسمع من الإخوة بفرع منطقة الرياض حول ما تقوم به الهيئة من أعمال جليلة يثابون عليها من الله سبحانه وتعالى، وما اطلعنا عليه أمر يثلج الصدر . وأضاف سموه أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مطلب أساسي في ديننا الحنيف، وما يتحلى به منسوبو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أخلاق عالية وتعامل حسن فهذا إن دل على شيء فإنما يدل على التمسك بهذا الدينالحنيف وهذه العقيدة السمحة التي تدلنا على كل خير بإذن الله تعالى،متمنياً سموه للجميع التوفيق والسداد .

أمير الرياض يستقبل رئيس وزراء لبنان الأسبق ومدير الجامعة الإلكترونية المكلف

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس دولة رئيس وزراء لبنان الأسبق سعد الحريري. وهنأ الحريري سمو الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز بالثقة الملكية بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض ، متمنياً له التوفيق . من جانبه عبر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لدولة رئيس وزراء لبنان الأسبق على ما أبداه من مشاعر طيبة. كما استقبل سموه مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى ووكلاء الجامعة .وفي بداية الاستقبال هنأ الدكتور الموسى الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز بالثقة الملكية بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة الرياض . واستمع سموه من مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف إلى شرح عن الجامعة التي تعتمد على التعليم المدمج وهو نمط جديد يجمع بين التعليم الإلكتروني والتعليم التقليدي بحيث يلزم حضور الطالب لـ ( 25 % ) من المحاضرات وتكون ( 75 % ) تعليم عن بعد ( التعليم الإلكتروني )، مشيراً إلى أن الجامعة واحدة من منظومة الجامعات الحكومية التي تتبع لوزارة التعليم العالي وبلغ عدد المسجلين فيها ما يزيد عن 6000 طالب متوقعاً زيادة العدد لتصل إلى 20000 طالب خلال العام المقبل . وبين الموسى أن الجامعة تضم كلية العلوم الإدارية والمالية ، وكلية الحاسب والمعلوماتية ، بالإضافة إلى كلية العلوم الصحية . وفي نهاية الاستقبال أشاد سمو الأمير خالد بن بندر بالتوجه العلمي للجامعة الذي سيسهم في رفع المستوى التعليمي للطلاب .

أمير الرياض يستقبل مدير الجامعة الإلكترونية المكلف ووكلاءه

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى ووكلاء الجامعة. وفي بداية الاستقبال هنأ الدكتور الموسى الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز بالثقة الملكية بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة الرياض. واستمع سموه من مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف إلى شرح عن الجامعة التي تعتمد على التعليم المدمج وهو نمط جديد يجمع بين التعليم الإلكتروني والتعليم التقليدي بحيث يلزم حضور الطالب لـ ( 25 % ) من المحاضرات وتكون ( 75 % ) تعليم عن بعد ( التعليم الإلكتروني )، مشيراً إلى أن الجامعة واحدة من منظومة الجامعات الحكومية التي تتبع لوزارة التعليم العالي وبلغ عدد المسجلين فيها ما يزيد عن / 6000 / طالب متوقعاً زيادة العدد لتصل إلى / 20000 / طالب خلال العام المقبل. وبين الموسى أن الجامعة تضم كلية العلوم الإدارية والمالية ، وكلية الحاسب والمعلوماتية، إضافة إلى كلية العلوم الصحية. وفي نهاية الاستقبال أشاد سمو الأمير خالد بن بندر بالتوجه العلمي للجامعة الذي سيسهم في رفع المستوى التعليمي للطلاب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة