Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/03/2013 Issue 14768 14768 الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

دشن حملة أرامكو «كاشف يحميني»
أمير المنطقة الشرقية يشيد بما يقدمه رجال الدفاع المدني من تضحيات

رجوع

الدمام - حسن العمري:

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية بما يقدمه رجال الدفاع المدني من تضحيات جسام لحماية الأرواح والممتلكات مستعينين بالله على ذلك ثم بما توفر لديهم من إمكانيات ومعدات حديثة ، وقبل ذلك كله الاهتمام بتدريب ورفع قدرات رجال الدفاع المدني الذين لا يألون جهداً ويقدمون أرواحهم رخيصة من أجل حماية المواطن والمقيم .

وقال خلال افتتاح سموه لليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة بشركة معارض الظهران الدولية بالراكة السبت الماضي ، بأن من يرى ما وصل إليه الدفاع المدني بالمملكة يعرف بأن هذا نتيجة لتوفيق الله ثم حرص حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهم الله – على دعم وتطوير هذا الجهاز .

وقد قدم سموه التعازي لمنسوبي الدفاع المدني في وفاة أحد زملائهم في مدينة الرياض وسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما دشن الأمير سعود بن نايف، الجناح الخاص بأرامكو السعودية «كاشف يحميني» المقام ضمن المعرض السعودي للسلامة والدفاع المدني 2013، في مركز معارض الظهران الدولية، والذي يستمر من 21 إلى 24 ربيع الثاني 1434هـ الموافق 3 إلى 6 مارس 2013م.

وكان في استقبال سموه عند جناح أرامكو السعودية، الأستاذ محمد الزهراني، المدير التنفيذي للسلامة والأمن الصناعي، والأستاذ خالد الملحم، مدير الشؤون الحكومية في أرامكو السعودية ، وعدد من موظفي الشركة. وقد قام سموه والوفد المرافق له خلال الزيارة، بمشاهدة فيلم توعوي عن أهمية وجود كاشف الدخان في المنازل . كما اطلع سموه على أحدث الطرق الوقائية المتبعة لتفادي نشوب الحرائق، والأخرى التي يتم اتخاذها في حالة حدوثها لا قدر الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة