Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/03/2013 Issue 14768 14768 الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كوستوف: حذّرت فريقي من مهاجمي الهلال وشوشا مظلوم
زلاتكو: واجهنا مشكلات أمام الرائد وتتابع المباريات يحرجنا

رجوع

بريدة – صالح الشعيبي:

أثنى مدرب فريق الهلال الكرواتي زلاتكو على أداء لاعبي فريقه أمام الرائد وفوزهم بنتيجة اللقاء رغم الظروف التي واجهت الفريق أثناء اللقاء وأجبرته على إجراء تبديلاته الثلاثة في الشوط الأول إثر الإصابات، وهي ما شكّلت له متاعب، وأضاف: تحكمنا بمعظم مجريات المباراة وفقدنا الكثير من الفرص وكان بالإمكان تفادي هدف الرائد، ولعبنا كرة سريعة وقدم لاعبو فريقي مباراة قوية وجهداً مضاعفاً. وأبدى زلاتكو قلقه من كثرة المباريات وتتابعها في وقت قصير وهو الأمر الذي لا يتيح له إجراء تمارين بشكل مريح حيث تقتصر التدريبات على التمارين الاسترجاعية، لافتًا إلى أن فريقه عائد من مشاركة خارجية أمام العين الإماراتي وقبلها لعب مائة وعشرين دقيقة أمام النصر في نهائي كأس ولي العهد.. وبرر تبادل الأدوار بين سلمان الفرج ومحمد مسعد لرغبته في الضغط على وسط ملعب الرائد فضلاً عن إجادة الفرج للعب بالشمال.

وحول حظوظه ببطولة الدوري قال: سنبذل كل ما لدينا في الخمس مباريات المتبقية كون الفرصة لا زالت موجودة حسابياً رغم أن فارق النقاط السبع يعد كبيراً.

فيما أبدى مدرب الرائد المقدوني فلاتكو كوستوف رضاه عن أداء فريقه رغم الخسارة من الهلال، وأشار إلى أن الرائد كانت لديه فرصة للتعديل مع النهاية ولم يوفق بها، حيث كان فريقه يسير بطريق منتظم حتى آخر المباراة، وأبان أنه حذّر لاعبيه قبل البداية من خطورة مهاجمي الهلال وطالبهم بعدم الاندفاع، وأرجع إخراجه للمهاجم ريان بلال لعدم توفيقه في أداء المطلوب منه، ورافضاً في ذات الوقت أن يكون استبداله للاعب البرازيلي شوشا لضعف عطائه، وإنما لرغبة في دعم القوة الهجومية لفريقه، مؤكدًا بأن شوشا وأحمد الخير هما اللذان يستطيعان تمرير الكرات للأمام، ومبديًا تفاؤلاً بظهور فريقه بشكل كبير أمام الشعلة في المباراة المقبلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة