Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/03/2013 Issue 14768 14768 الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

روني: ستكون ليلة مميزة.. فهما الناديان الأكبر على مستوى العالم
مواجهة ريال مدريد اليوم عقبة كبرى في وجه مانشستر لتحقيق هدفه ثلاثي الأبعاد

رجوع

لندن - (د.ب.أ):

مع تقدم مانشستر يونايتد بفارق 15 نقطة في صدارة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وبلوغ الفريق دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، فإن الكلام الذي يتردَّد حول ملعب «أولد ترافورد» حاليًا بات عن إمكانية تكرار الإنجاز الثلاثي الذي سبق للنادي نفسه أن حقَّقه في عام 1999م. وبالرغم من أن مانشستر سيُواجه حامل اللَّقب تشيلسي في مباراته المقبلة بكأس إنجلترا، فلا شكَّ في أن مواجهة ريال مدريد في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء تُعدُّ العقبة الكبرى في وجه مانشستر لتحقيق هدفه ثلاثي الأبعاد.

وعبَّر سير أليكس فيرجسون مدرِّب مانشستر، الذي يسعى لمعادلة إِنْجاز المدرِّب بوب بيسلي بإحراز لقب أوروبي ثالث، عن ثقته في قدرة فريقه على تجاوز هذه العقبة بعد تعادل الفريقين 1-1 في مباراة الذهاب بمدريد. وقال فيرجسون: «إن التَغَلُّب على ريال مدريد على أرضنا سيكون خطوة رائعة إلى الأمام بالنِّسبة لهذا الفريق».. وأضاف: «سيعطينا هذا الفوز الفرصة للتقدم حتى نهاية الطَّريق بهذه البطولة».

وعلّق روني على مباراة الثلاثاء قائلاً: «ستكون ليلة مميزة.. فهما الناديان الأكبر تقريبًا على مستوى العالم وهذه المباراة شيء يترقبه الجميع».

من جانبه، استعد ريال مدريد لمباراة اليوم بهزيمة غريمه برشلونة 1-2 في مباراة «كلاسيكو» الدوري الإسباني على ملعب «سانتياجو برنابيو» في مدريد يوم السبت.. لكنَّه مع ذلك ما زال متخلفًا بفارق 13 نقطة عن برشلونة في المركز الثالث بترتيب المسابقة.

ويتطلَّع النَّجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أمضى ستة أعوام ناجحة مع مانشستر، لعودته إلى أولد ترافورد مع ريال مدريد اليوم.

وقال جناح ريال مدريد المتألق: «إنني واثق من أن جماهير مانشستر ستحسن استقبالي.. سيكون من الرائع أن أسجل هدفًا في مرماهم، ستكون مفاجأة جميلة».. وأضاف رونالدو: «لن أقول كيف سأحتفل بالهدف. سيكون أمرًا تلقائيًا وقتها، ولكنَّني أحبَّ أن أكون في هذا الموقف».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة