Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/03/2013 Issue 14768 14768 الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عبد الرحمن بن مساعد يستقبل وفداً من الشريك الاستراتيجي يتقدمه الكاف
موبايلي تسلم بطل كأس ولي العهد 3 ملايين ريال

رجوع

كتب - فيصل المرشدي:

استقبل الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال وفداً من شركة موبايلي الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال الذي يضم الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي خالد الكاف والدكتور كارل مايكل الرئيس التنفيذي للتسويق في الشركة, ونائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة حمود الغبيني وقدم وفد موبايلي تهنئتهم للرئيس ولأعضاء مجلس الإدارة بالبطولة التي حققها الفريق مؤخراً وهي كأس ولي العهد السعودي, ثم سلم الكاف شيكاً بقيمة 3 مليون ريال نظير تحقيق البطولة.

إلى ذلك أجرى لاعبو الفريق الهلالي مرانهم أمس الاثنين على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالنادي, وكان المران استرجاعياً للاعبين الذين شاركوا في مباراة الرائد, فيما وجه المدرب زلاتكو بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة بأداء بعض التمارين اللياقية وبعدها التقسيم على منتصف الملعب.

من جهته أبدى نجم الفريق محمد الشلهوب جاهزيته نسبياً للمشاركة في تمرين اليوم الذي سيكون مفتوحاً أمام وسائل الإعلام والجماهير. وفي مباراة الفريق المقبلة أمام الوحدة, فيما أجرى اللاعبون ياسر القحطاني وياسر الشهراني وماجد المرشدي كشوفاً مبدئية على إصاباتهم, لم تتقرر حتى الآن مدة عودة القحطاني الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية, والشهراني الذي تعرض لإصابة في العضلة الضامة, فيما سيشارك ماجد المرشدي في مران اليوم مبدئياً وذلك بعد شفاءه من كدمة في الكاحل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة