Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/03/2013 Issue 14768 14768 الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الكاف: سنجتمع مع الهلاليين بعد أشهر لتحديد مستقبل استمرار الشراكة
الناقور يهدي الهلال حافلة فاخرة.. ويؤكد: مهما قدمنا للزعيم نبقى مقصرين

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

دشن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بحضور الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف وعضو مجلس الإدارة حسن الناقور وأفراد الفريق الأول الهلالي الحافلة الخاصة بالفريق الأول التي تكفل بها الناقور واعجبوا بتصميمها والخدمات التي تحويها الحافلة.

من جانبه شكر الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال عضو مجلس الإدارة حسن الناقور على تكفله بالحافلة الفاخرة مبينا أنها ستسهم في إضافة سبل الراحة للفريق، مبينا ان دعم الناقور غير مستغرب منذ ان كان عضوا شرفيا قبل انضمامه لعضوية مجلس الإدارة. من جهته شدد حسن الناقور عضو مجلس إدارة نادي الهلال على ان حافلة الفريق الأول تم تصنيعها بشكل خاص وفقا لمتطلبات دقيقه طلبوها من الشركه المصنعة مبينا خلال حديثه للإعلاميين بعد تدشين الحافلة ان مدة تجهيزه استمر سنة ونصف .. وتابع : « في إدارة الأمير عبد الرحمن يوجد استراتيجية معينة بتطوير النادي ومرافقه وكل ما يخصه ليتواكب مع اكبر الأندية العالمية وفكرة الحافلة جاءت على هذا السياق حيث حرصت على ان تكون حافلة الفريق الهلالي مشابهة تماما لحافلة فريقي تشيلسي الإنجليزي وبرشلونه الإسباني، كما راعينا وجود أفضل التقنيات داخل الحافلة من شاشات وخدمة إنترنت وفرتها (موبايلي) إضافة إلى مقاعد خاصة ومريحة لأعضاء الفريق إضافة إلى توفير 8 قنوات تلفزيونية و8 إذاعات « .

وزاد : « يوجد بالحافلة كاميرات خاصة تساعد في سير الحافلة قبل تحركاته وأيضا يوجد خدمه خاصة للتكييف داخل الحافلة إضافة إلى جلسة في آخر الحافلة». وعن الخطوة المستقبلية بعد ان أهدى تلك الحافلة لنادي الهلال .. أوضح الناقور : « الحافلة استغرقت فترة طويلة كوننا حرصنا على ان تكون على أعلى مستوى ووفق متطلبات خاصة ودقيقة وفي المستقبل لن نكشف عن خطواتنا ولكننا نبقى مقصرين بحق كيان كبير كالهلال مهما فعلنا وقدمنا له».

وحول اشتراطات الشريك الاستراتيجي في الحافلة التي تخص الفريق الأول .. كشف الناقور : « نحن وموبايلي نسير بخط واحد وهدفنا النجاح وتم وضع شعار موبايلي على الحافلة من الخارج وهم وفروا خدمة الإنترنت داخل الحافلة «.

وفي سؤال لـ(الجزيرة) ان الخطة المقبلة تقديم طائرة خاصة للفريق الهلالي بعد النجاحات التي تحققت في عهد الإدارة الحالية من تطوير العديد من الجوانب .. أجاب الناقور : « لا يوجد تخطيط معين والهلال يستحق اكثر من طائرة فمهما قدمنا له نبقى مقصرين «. وحول تكلفة الحافلة التي أهداها للفريق الأول الهلالي .. قال الناقور : « لا أود الكشف عن المبلغ «. من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف ان علاقتهم مع الهلال قوية ومتينة مشيرا إلى ان اجتماعات مستمرة تجمعهم مع الإدارة الزرقاء مقدما تهنئته لكل الهلاليين بتحقيق لقب مسابقة كاس ولي العهد للموسم الجاري.

وحول مستقبل الشراكة الهلالية مع موبايلي .. أوضح المهندس خالد الكاف : « سنجتمع مع الإدارة الهلالية نهاية الموسم الجاري من أجل تباحث أمر استمرار الشراكة وتجديدها وهي مرحلة مفاوضات ومن حق الهلال طلب ما يرونه وندرك تماما ان العديد من الشركات تتمنى الشراكة مع ناد كبير وجماهيري كالهلال».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة