Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/03/2013 Issue 14769 14769 الاربعاء 24 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

جلسات وناسة تفقد بريقها بغياب فنان العرب

رجوع

كتب - علي العبدالله:

ليست مبالغة أن نقول بأن جلسات وناسة الثالثة قد فقدت جزءاً كبيراً من بريق متابعتها واهتمام الجمهور بها بعد أن أعلن قطب الأغنية العربية فنان العرب محمد عبده عدم مشاركته فيها لأسباب (يقال) بأنها صحية، وكذلك (امتناع) الفنان عبدالمجيد عبدالله عن المشاركة لأسباب مجهولة، وكذلك رفض الفنان الكبير عبادي الجوهر المشاركة فيها بداعي عدم استعداده للغناء (مجاناً).

جلسات وناسة هي الأضخم بمشاركة نحو 60 فناناً وفنانة من مختلف أرجاء الوطن العربي، غنوا في إستوديوهات MBC بدبي، حيث جرى التصوير على مدى أكثر من عشرين يوماً متواصلاً، وبواقع أكثر من 14 ساعة تصوير في اليوم الواحد.. لتشتمل بعض الجلسات على أغنيات «فردية»، وأخرى «دويتو»، أو «تريّو» حيث يتشارك في بعض الأحيان مُطربين أو ثلاثة في تقدم أغنية واحدة، حسبما قالت المجموعة في بيان سابق.

ويعتبر فنان العرب واحداً من أبرز الذين قادوا الجلسات السابقة وكان له تجارب دويتوهات مميزة مع راشد الماجد من خلال أغنية (وحشتنا يا حبيّب) ومع رابح صقر من خلال أغنية (حبيب الحب).

ومساء الخميس الماضي وفي ثاني سهرات «جلسات وناسة 2013» غنى لفنان السعودي راشد الفارس والمصرية شيرين عبدالوهاب، ودنيا بطمة على عشاق الطرب الخليجي والعربي ضمن حلقةٍ بثت تزامناً عبر أثير إذاعة MBC FM.

وتعرض «جلسات وناسه 2013» كل خميس في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية على «MBC1» و»وناسة، كما تُبَث السهرة الثانية من «الجلسات» إذاعياً عبر أثير MBC FM في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة