Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/03/2013 Issue 14769 14769 الاربعاء 24 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عقار وبناء

نائب أمير القصيم يبحث تعثُّر مشروع سكني ببريدة

رجوع

بريدة - عبد الرحمن التويجري:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في بريدة أمين عام مجلس المنطقة، عبد العزيز الحميدان، وأمين المنطقة بالنيابة المهندس صالح الأحمد، ومساعد رئيس كتابة العدل الشيخ منصور البليهي، ورئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الدكتور حمد الغنيم، والمهندس إبراهيم بن سليمان الراجحي ممثلاً عن مشروع الراجحي السكني ببريدة (صحار).

ويأتي اللقاء في إطار اهتمام سموه وحرصه على دعم مشاريع التنمية وتحريك عجلة النمو بالمنطقة والعمل على تذليل كل العقبات التي تواجه أي مشروع تنموي والعمل على توحيد الجهود وتحقيق أعلى درجات التكامل فيما بين الجهات الخدمية والتنموية.

وكان سموه قد وجه في وقت سابق بعقد ورشة عمل لبحث موضوع تعثُّر مشروع الراجحي السكني بمدينة بريدة (صحار) الذي توقف العمل فيه منذ فترة حيث ترأس جلسات عمل تلك الورشة وكيل الإمارة المساعد للشئون التنموية الأستاذ عبد العزيز الحميدان.

وجرى خلالها استعراض المعوقات التي تقف دون مواصلة المشروع، وقد كان الجميع متفاعلين لما يُمثله المشروع من إضافة حيوية لمدينة بريدة كأحد المعالم الحضارية والتنمية الكبيرة، وكذلك لما يُمثله من إضافة اقتصادية قيمة.

وخرجت ورشة العمل باتفاق الأطراف ذات العلاقة على عدد من البنود التي ستضمن إنهاء المشروع عاجلاً، وتم عرضها على أنظار صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة القصيم لإطلاع سموه عليها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة