Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/03/2013 Issue 14769 14769 الاربعاء 24 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ماكدونالدز السعودية تطلق حملة «نكهات من العالم»

رجوع

أعلنت ماكدونالدز السعودية عن إطلاقها حملة «نكهات من العالم» في عامها الثاني، من خلال تقديم النكهات الفريدة من مختلف أرجاء العالم عبر مجموعة من الساندويشات المستوحاة من وجهات عالمية متنوعة، ولفترة محدودة بدءاً من 2 مارس 2013.. لتتيح بذلك لعملائها الكرام فرصة التلذذ بالمذاق الفريد لمنتجاتها مع نفحةٍ من النكهات الشهية المستوحاة من المطابخ العالمية.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ محمد إيفشكون، المدير التنفيذي لإدارة التسويق والاتصال في شركة الرياض العالمية للأغذية، صاحبة الامتياز الحصري لمطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية في المملكة: «يتمتع عملاؤنا في المملكة بروح المغامرة، وهم أيضاً من أصحاب الذوق الرفيع في الطعام، لذا نحن على ثقة من أنهم سيسعدون بإطلاقنا لحملة «نكهات من العالم» للعام الثاني على التوالي.. فهي تمكنهم مجدداً من التمتع بالنكهات الفريدة من مختلف أنحاء العالم، فضلاً عن كونها تُشكّل استمراراً للتكامل المثالي بين النكهة والجودة الذي تمتاز به منتجات «ماكدونالدز».

تجدر الإشارة إلى أن ماكدونالدز السعودية أعلنت أيضاً عن إطلاق آيس كريم صاندي المشمش، لتتوج به تجربة عملائها من النكهات الفريدة بالمذاق الحلو.

هذا وتتضمن الحملة أيضاً تقديم صلصات تشيكن ماك ناجت العالمية المحضرة خصيصاً لتستكمل نكهات وجبات التوفير القيمة أو للتلذذ بها بشكل منفصل، ومنها الصلصة الحلوة والحامضة، وصلصة الخردل، وصلصة البافلو، وصلصة الثوم والمايونيز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة