Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/03/2013 Issue 14769 14769 الاربعاء 24 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

إرجاء تشغيل ميزان الشاحنات على طريق الرقعي
وزارة النقل تحول طريق حفر الباطن – أبو حدرية .. لورشة عمل

رجوع

حفر الباطن – عبدالله السعيدي:

قال مدير مكتب وزارة النقل بحفر الباطن المهندس نهار البوعينين: إنه تم ترسية مشروعين لإعادة سفلتة (55) كم على طريق حفر الباطن – رفحاء بقيمة (639) مليون ريال ومدة العقد ثلاثة سنوات ، وطريق ربط هجرة الصفيري بطريق الشمال بطول (10) كم وسيخفف الضغط على الطريق القديم .

وأضاف البوعينين، في لقاء اثنينية غرفة حفر الباطن للتجارية والصناعة : أن مواصفات وزارة النقل تغيرت عن السابق ونراعي الآن الجودة وسرعة الإنجاز ومعالجة الطرق السيئة وهذا ما يتم حاليا على طريق حفر الباطن – أبو حدرية، حيث تحول الطريق لورشة عمل وسنشهد تغيراً كبيراً عند انتهاء منه ، وتم اعتماد إنشاء المرحلة الأولى لدائري حفر الباطن في الميزانية المقبلة 1434/ 1435 ، حيث يتم الربط بين طريق الرياض والدمام ثم استكمال المراحل الأخرى في السنوات القليلة المقبلة .

وأشار : أن الوزارة استلم ميزان الشاحنات على طريق حفر الباطن – الرقعي بشكل نهائي ، وأرجأ العمل به لحين انتهاء مشروع إعادة سفلتة الطريق القديم ، مؤكدًا أن الميزان سيقضي على الأحمال الزائدة لاسيما من شاحنات نقل الحصى والرمل .

وقال : إنه تم البدء العمل بإنشاء مبنى المكتب وتم ترسيته على المقاول ، وعمل دراسة لوضع حاجز الأمان في الجزيرة الوسطية بطريق حفر الباطن – مدينة الملك خالد العسكرية للحد من الحوادث .

وحول ترقية أعمال المكتب ، أوضح أننا نقدم الخدمات الضرورية ونسعى لتوفير كافة الخدمات في المكتب لتخفيف أعباء السفر للدمام للمواطنين .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة