Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/03/2013 Issue 14769 14769 الاربعاء 24 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جال في المعرض المصاحب
وكيل إمارة منطقة عسير يشهد حفل اليوم العربي لليتيم بأبها

رجوع

أبها – عبدالله الهاجري:

شهد وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى، مساء أمس الأول حفل اليوم العربي لليتيم تحت شعار «يكفينا فخراً»، وذلك بمقرّ دار التربية الاجتماعية للبنين بأبها .

وفي بداية الحفل المعد تجول الدكتور بن عيسى، في المعرض المصاحب للاحتفالية، والذي أقيم بمشاركة جامعة الملك خالد، مشتملاً على العديد من الأعمال منها الصور الفوتوغرافية وأعمال فنيّة من الورق الملّون وأعمال أخرى مصنوعة من خامات البيئة، وكذلك أعمال الحرق على الخشب، والتي هي من إعداد أبناء وفتيات مؤسسة التربية النموذجية والمؤسسة الخيرية ودار التربية الاجتماعية ودار الحضانة الاجتماعية.

عقب ذلك أقيم الحفل الخطابي، حيث ألقى مدير عام الشئون الاجتماعية بالمنطقة سعيد الشهراني، كلمة رحّب فيها بالحضور في هذه الاحتفالية التي تحمّل اسماً غالياً على قلوب الجميع وهي اليوم العربي لليتيم، مبيّناً أن هذا الحفل هو نقطة الانطلاقة للعديد من الفعاليات والبرامج للأبناء والبنات خلال اليومين القادمين.

عقب ذلك شاهد الجميع أوبريت «تحت المطر» والذي كان من كلمات وسيناريو وحوار روعة البدر، وصاغه لحناً ياسر المقدم، وروعة البدر وكلمات لوحة «أنا سعودي» الشاعر الأستاذ عبدالله الشريف، وكلمات لوحة الدراسة والصلاة للشاعر إبراهيم حلوش، وتمثيل وأداء نخبة من أبناء وبنات الشئون الاجتماعية والمؤسسة الخيرية بعسير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة