Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/03/2013 Issue 14769 14769 الاربعاء 24 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استقبل ونائبه عددا من الوزراء وشيوخ القبائل وأهالي المنطقة ..أمير منطقة الرياض :
علينا جميعاً أن نعزز التلاحم والتكاتف والتناصح فيما ينفع هذه البلاد وهذه المنطقة بشكل خاص

رجوع

الرياض - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في قصر الحكم اليوم شيوخ القبائل وأهالي منطقة الرياض.

وفي بداية الاستقبال استمع الجميع إلى كلمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز رفع فيها الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله - على تشريفه وسمو نائبه بخدمة منطقة الرياض وأهاليها.

وشدد سموه على ضرورة التعاون, مشيراً إلى أن العمل الجماعي سيحقق النتيجة التي يتطلع إليها أبناء منطقة الرياض كافة.

وقال « إن على عاتقنا أمانة كبيرة أمام الله تعالى أولاً ثم أمام ولاة أمرنا ومواطني هذه المنطقة ويجب علينا أن نؤدي هذه الأمانة على أكمل وجه ونستعين أولاً وأخيراً بالله سبحانه وتعالى ونسأله التوفيق والسداد فيتنفيذ الأعمال».

وأضاف سموه « أرجو من الجميع سواءً مواطنين أو الأجهزة الحكومية المشرفة أو في القطاع الخاص أن نتعاون: لأن العمل الجماعي هو الذي سيحقق بإذن الله تعالى النتيجة التي يتطلع إليها أبناء منطقة الرياض كافة»

وتابع سمو أمير منطقة الرياض يقول « لدينا والحمد لله عقيدة سمحة نلمس فيها ونتأمل فيها في كل أمر من أمورنا وهي الدليل لنا في تحقيق الغاية، وهذه البلاد منذ أن نشأت ودستورها كتاب الله وسنة رسوله ونحن متمسكون بعقيدتنا مدى الحياة» .

وأردف سموه قائلاً «إن تكاتف المواطنين وتآزرهم مع القيادة في هذه البلاد المباركة التي أسسها المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز ووحدها على النية الصالحة والعقيدة الصافية بمؤازرة إخوانه وأبناء هذه البلاد علينا جميعاً أن نعزز التلاحم والتكاتف والتناصح فيما ينفع هذه البلاد وهذه المنطقة بشكل خاص.

وفي ختام الكلمة سأل الأمير خالد بن بندر الله سبحانه وتعالى التوفيق والسداد وأن يدله طريق الحق ويرزقه أتباعه كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم امس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبداللهبن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراءالدكتور عبد العزيز بن عبدالله الخويطر ، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مطلب بن عبدالله النفيسة، ومعالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي.

وفي بداية الاستقبال عبر الجميع عن تهنئتهم الخالصة لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على الثقة الملكية بتعيينهما، راجين من الله جل وعلا أن يوفقهما لما فيه خير وصلاح لهذا البلاد المباركة.

وأعرب الأمير خالد بن بندر والأمير تركي بن عبدالله عن شكرهما للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة داعين الله تعالى أن يعين الجميع فيما كلفوا به لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة