Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/03/2013 Issue 14769 14769 الاربعاء 24 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال لقائه بالمسئولين في قطاع الصحة.. أمير المنطقة الشرقية:
على كل مسئول أن يتحمل الأمانة ويؤديها بالشكل المطلوب

رجوع

الدمام ـ سلمان الشثري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله - بصحة الإنسان حيث خصصت مبالغ ضخمة لتشييد المنشآت الصحية في جميع مدن المملكة وقبل عامين أنشأت برنامج طموح للرعاية الصحية واعتمد – حفظه الله – البرنامج بالكامل وهذا يدل على حرصه على أبنائه المواطنين وأكد على أن يتحمل كل مسئول الأمانة ويؤديها بالشكل المطلوب وكل قطاع يتحمل أمانة ما أوكل إليه من مسئولية فأطلب من كل مسئول في موقعه مخافة الله والعمل بكل جدية وإتقان كل حسب موقعه في كل المجالات.. فالنفس البشرية معصومة ومن الممكن تدارك أي خطأ قد يحدث إلا الخطأ الذي يحدث في صحة الإنسان.

وأضاف سموه إن القطاع الخاص العامل في المجال الصحي شريك إيجابي في هذا الأمر وأؤكد على مسئوليته في الحالات الإسعافية فهي لا تقبل التأخير وحكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين تتحمل أي تكاليف قد تنتج عن حالات إسعافية حسب الأنظمة المتبعة في مثل هذه الحالات.

وأضاف سموه: إذا حصل أي تقصير أدى لعدم تقديم الخدمة للمواطن على الشكل المطلوب نتيجة الأنظمة المتبعة في القطاع الصحي أنا موجود وعلى المسئول التواصل معي مباشرة في نهار أو ليل وسأنقل هذه المشكلة لأعلى المستويات لحلها.

وقال سموه أنا سعيد بلقائي بالمسئولين في قطاع الصحة اليوم وأحملهم مسئولية هؤلاء البشر.. وأسأل الله التوفيق والسداد وأن يمن الله على الجميع بالصحة والعافية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أصحاب الفضيلة والمعالي والمسئولين وأهالي المنطقة الشرقية ومدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح الصالحي وعدد من القيادات بالشئون الصحية في المجلس الأسبوعي الاثنينة أمس الأول الاثنين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة