Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/03/2013 Issue 14769 14769 الاربعاء 24 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أكد على أهمية شراكة المجالس البلدية بالمواطنين
الأمير فيصل بن خالد يفتتح اللقاء الثاني لـ(34)مجلسا بلديا بمنطقة عسير

رجوع

أبها – عبدالله الهاجري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، أمير منطقة عسير على الدور المهم الذي تمثله المجالس البلدية في إشراك المواطن في مجالات صنع القرار لجعله مساهما في عملية التطوير والتحديث ، مبيناً سمّوه أن هذه الشراكة ذات أهمية بالغة في الارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة للمواطن .

جاء ذلك خلال افتتاح سمّوه لقاء مجالس البلديات الثاني بالمنطقة التي تضم أكثر من 34 مجلساً بلدياً تمثل مدن منطقة عسير .

وفي بداية اللقاء ألقى رئيس المجلس البلدي بأمانة عسير الدكتور محمد الغبيري ، كلمة وبيّن أن هذا اللقاء سيتضمن اجتماعات عدّة للحوار والنقاش من أجل الخروج بتوصيات بناءة ومثمرة .

وقد تضمنت محاور اللقاء التخطيط العمراني بين الواقع والمأمول والمشاريع البلدية المدمجة في ميزانية الأمانة بين الحلول والتطلعات ، وتأخر تنفيذ المشاريع البلدية الأسباب والحلول ومشاريع الإسكان والنظرة المستقبلية والاستثمارات البلدية التطوير وزيادة الإيرادات والنظافة والإصحاح البيئي والإعلام ودوره في أعمال المجالس ،ومتطلبات ذوي الاحتياجات الخاصّة من قبل البلديات وكذلك الأماكن الترفيهية لشباب منطقة عسير والرخص البلدية والرقابة الصحيّة . عقب ذلك ألقى كلمة المشاركين رئيس المجلس البلدي بالنماص علي العسبلي، موضحاً أن المجالس البلدية واصلت أعمالها اليومية وذلك لتحقيق تطلعات المواطنين بالمنطقة نحو تقديم خدمات بلدية راقية . بعد ذلك سلم سمو أمير منطقة عسير الدروع والهدايا التذكارية لعدد من الجهات الحكومية ورجال الأعمال في المنطقة .

ثم تسلّم سمّوه هدية تذكارية بهذه المناسبة من المجلس البلدي بأمانة عسير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة